مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
عَض الصغير شفتاه عندما تذكّر كيف إمتص جيمين مُؤخرته أو عندما ضاجع أفخاذه، إنه إلا الآن يَنتصب كُلما تذكّر الأمر ولم يَختلف الحال الآن.
قَضيبه بدأ ينتصب عندما تذكّر وهذا لم يَجفل عن جيمين، كان مُتجه إلي غُرفته وهو يحمل ابن عمه اللطيف، لَكن توقف عندما شعر بقضيبه يَنتصب عَلي معدته.
" جونغكوكي~"
تحدث جيمين بخبث عندما لاحظ خجل الصغير، و وضع رأسه في صدر الأكبر يَخفي وجهه بخجل بسبب ضحكات." هيونغ ~ توقف! "
" ماذا حصل حتي تحصل علي إنتصاب؟ "
أنهي جيمين سؤاله وقام بتغيير وجهته مُتجه إلي غرفة جونغكوك." ل-لقد تذكّرت شيء "
" ماذا تذكرت مُدللي؟ "
سأل جيمين بعد أن دخل غُرفة الصغير، أغلق الباب و وضع جونغكوك عَلي السرير و قام بإعتلاه، مَرر أصبعه علي وجنت صغيره الناعمة.
" ه-هيونغي "
تلعثم جونغكوك بسبب قُرب جيمين الشديد، في الماضي لم يكن يَتاثر بقرب جيمين هكذا، لكن بعد ذالك اليوم تغير الوضع.
كُلما أصبح جيمين قَريب منه يَنبض قَلبه بقوة، ويشعر بالفراشات في معدته، وعندما يَشعر بأنفاس جيمين عَلي عُنقه أو يتذكر ذالك اليوم الحرارة تجتاح جَسده.
" لم تُخبرني بعد جونغكوكي بماذا كُنت تُفكر؟ "
إقترب جيمين من عُنق الصغير يَقوم بوضع قُبل لطيفه عَلي عُنقه الأبيض." كُ-كُنت أفكر في ذ-ذالك اليوم "
" أي يَوم؟ "
جيمين يَعلم الإجابة لكنه يُحب أن يَري مُدلله في حالة خجل وَ تبعثر." ع-عندما إمتص-.. أ-أنت تعلم جيمين هيونغ "
تلعثم الصغير ولم يَقوي علي إكمال الكلمة لأنه يَشعر بالخجل." أنا أعلم ماذا جونغكوكي؟ "
" جيمين هيونغي ~ توقف أرجوك "
تذمر الصغير بخجل وهو يَضرب صدر جيمين برفق، إنه يَكره عندما يَستفزه جيمين و يَجعله يَخجل.
" حسنا صغيري سوف أتوقف "
ضحك جيمين علي خجل صغيره لكن توقف عن الضحك بسبب نظرات ونبرة صوت جونغكوك اللطيفة." ج-جيمين هيونغي ~ هل يُمكنك أن تُساعدني إ-إنه يُ-يُؤلم "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Romance" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه