12
" احاولُ تقبل حياتي والتأقلم مع تجريح الاخرين لي ولكن كلما تقدمت خطوه ارجع عشر خطوات
للخلف "ـ بُكاء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزياد..
جالس قدام امي نفطر..ومن فتره لفتره اطلق تنهيدات من اعماق قلبي حتى اني لفتت انتباه امي و نظرت لي باستغراب..وقالت
" زياد ايش فيك"؟!
رديت ببتسامه
" ولا شي لاتخافين انا بخير بس تعبان شوي وما ودي اروح المدرسه "
نظرت لي بخوفها المعتاد علي..فديتها امي حنونه..
" تعبان؟ ياولدي انتبه لصحتك ولا تهملها..والله ودي نقولك اجلس بس خايفه تكثر غياباتك وتنخفض درجتك ياولدي وني بغيتك تجيب معدل زين وتدخل للجامعه..عشان مستقبلك ياولدي يكون افضل من حاضرك "
ابتسمت بتساع وهزيت راسي لها وطمنتها..ثم ودعتها وخرجت من البيت..
والله الصدق اني مابغيت ارجع للمدرسه بعد الي صار..يعني مهو سهل تُتَهم بشي انت ماسويته.اتسعت عيوني ووقفت لحظه..
بلعت ريقي بخوف وسرت رجفه في كامل جسمي..لالا نسيت الفلوس؟!..ايش بسوي دحين..؟!عقدت حواجبي بازعاج من صوت البوري الي صقع اذني..شوي وجاني صوت ياسر وهو يصرخ
" زياااااد يااصم لي ساعه اناديك..لذا الدرجه غارق في افكارك ومنت حاس بالي حولك يا****"
اخذت نفس بنرفزه وغضب وشديت على يدي بس زفرت هواء محاولا تشتيت غضبي عشان ما اروح واخنقه..
التفتت لسيارة ياسر الي واقفه جنبي وياسر يناظرلي ويناديني اركب..
تنهدت بدون نفس..والله مالي نفس اسير للمدرسه..
ركبت وواضح اني منفس وقفلت الباب بقوه حتى فز ياسر وهو يقول بغضب" سيارتي اغلا منك يالحم*ار "
نظرت له بطرف عيني ثم رجعت نظري للشباك بعدما شغل السياره وبدا يسوق بهدوء.. شوي سمعت تنهيدته وبعدها قال بهدوء
" خير ايش فيك منفس من الصباح.. ولا سلام ولا كلام "
تنهدت مغمض عيوني..صحيح مالي حق اعصب على ياسر..ماله ذنب افرغ ضيقي عليه..
وطيت راسي معقد حواجبي بضيق شوي سمعت صوته يقول بهدوء" ايش فيك ليش متضايق؟"
التفتت له وقلت بهدوء
" واضح علي؟! "
تابع نظره لي بهدوء وبعدها قال
" لا..مافي فرق كل يوم نفس الصوره.."
طلعت عيوني وهو قام يضحك بصوت عالي ازعجني الحم*ار..
ثم وقف ضحك وهو يمسح دموعه الوهميه ثم تنهد وقال بجديه
أنت تقرأ
خُذْلَان
Misterio / Suspensoروح يائسه تبحث عن قارب للنجاة.. لكنها تتابع الغرق في بحر الحياة .. الى ان يجدها من ينقذها من الغرق..