بعد يومين، تم نقل جيني وجيسو إلى غرفة عادية. كان هذا اليوم مختلف.
من خارج الغرفة، كان بوسعهم سماع أصوات رمي الأشياء. أشخاص يصرخون، وممرضات يحاولن تهدئتهم. من يمكن أن يكون؟
في هذه اللحظة، كانت كل من جيسو وجيني خارج السترة المستقيمة. كانت أسرتهما متقابلتين،
نظرت جيسو عبر جيني التي كانت تعانق ركبتيها.
بدت وكأنها غير معتادة على سماع هذه الأصوات.فكرت جيسو، لو أنها تأكدت من الأمر، ولكن على أية حال. وجدوا ببابهم مفتاحًا، جلست جيسو على سريرها ووقفت، نظرت جيني إليها تسألها.
"إلى أين أنتِ ذاهبة..؟ ليس من الأمن الخروج، ليس بعد." ظهرت مخاوف مفاجئة في عيني جيني، نظرت إليها وهي عابسة.
"سأكون بخير، لا تقلقي. سأتحقق من الأمر وسأعود بسرعة."
أقتربت جيسو من الباب وخرجت، اتسعت عيناها، لقد كان المكان فوضويًا. كان هناك عدد كبير من الممرضات يحاولن تهدئة المرضى.
كانت إحدى المريضات في الأرض، وتبدو مصابة. تقترب منها جيسو.
"هل أنتِ بخيرـ"
تراجعت المريضة إلى أقصى حد أستطاعت أن تتوسل."أرجوكِ، أرجوكِ لا تؤذيني. أقسم أنني لم أفعل شيء."
اوه... صحيح، بالنسبة لهم كانت جيسو لا تزال شخصًا خطيرًا.أرادت مساعدة المريضة ولكنها رفضت وظلت تتراجع للوراء وهي تمسك ذراعها.
كانت جيسو على وشك دخول الغرفة. عندما أمسك شخص ما معصمها ودفعها بقوة إلى الحائط، مما تسبب تأوه جيسو من التأثير.
نظرت جيسو إلى الشخص الذي بدا لها فجأة مألوفًا.
"أنتِ..."
أمسك الرجل بياقة جيسو وظل يدفعها إلى الحائط."ما هذا بحق الجحيم؟!!"
تأوهت جيسو أكثر، محاولةً السيطرة على غضبها
وأمسكت بشيء من جانبها بيديها."لقد وجدتك أخيرًا، بعد أن قتلتِ والدي!!"
ضرب الرجل جيسو مرة أخرى إلى الحائط، كانت جيسو تتنفس بصعوبة شديدة الآن.أمسكت جيسو بشيء من جانبها، كانت حنقة فارغة. طعنت جيسو المحنقة في عنق الرجل.
صرخ الرجل متألمًا، بينما كان عنقه ينزف. أخيرًا، تمكنت جيسو من التحرر من قبضته، ولم تعد قادرة على السيطرة على نفسها بعد الآن.
أنت تقرأ
𝐂𝐑𝐀𝐙𝐘 𝐅𝐎𝐑 𝐘𝐎𝐔.{ 𝐉𝐞𝐧𝐬𝐨𝐨┊𝑮!𝑷 }✔
Short Storyكيف يمكن للحب أن يكون غير متوقع إلى هذا الحد؟ حتى لو كان في مكان لا تتوقع أبدًا أن تجده فيه. قصة قصيرة. 𝐽𝑖𝑠𝑜𝑜 𝐆!𝐩. القصة تحتوى على:_شتم_ دماء _ عنف _ أنتحار _مخدرات _gxg _ g!p_ واذا لم يعجبك فغادر...☻ المؤلف/ الكاتب✍: @KpopInYourArea