كانت جيسو وجيني على سطح بمفردهما. تتحدثان وتستغلان وقت فراغهما.
"واو، إذن أنتِ تخبريني. لقد قتلتِ حبيبك السابق بهذه الطريقة."
لقد صُدمت جيسو وضحكت، وأومأت جيني برأسهاونقرت بلسانها.
"لقد كانت أيامًا ممتعة.. الأمر مختلف الآن هنا. مع كل هذا الذي يحدث."
جيسو تنظر إلى الأمام، ما كانت جيني تفعله.
تحدق في السماء."لقد كان، منذ أن كنت هنا. هناك خياران."
ألتفتت جيني إلى جيسو بارتباك، وتبتسم فقط
تنظر إلى السماء."هناك طريقة ما، يمكنك من خلالها أن تتغيرين. وتخرجين من هنا، على أية حال.
إذا لم تفعلين ذلك، فستكون هناك عواقب كثيرة."
أومأت جيني برأسها متفهمة."هل تخططين للخروج من هنا؟"
سألت جيني مرة أخرى، وتنهدت جيسو.
"لا..."التفتت جيني نحوها.
"لماذا؟"وجهت جيني جسدها نحو جيسو.
"ألا تريدين رؤية العالم الخارجي؟"
أضافت."ليس لدي حياة في العالم الخارجي جيني، ليس لدي أحد. الجميع يكرهونني، لقد دمرت سمعتي."
تنظر إليها جيسو، والحزن في عينيها."لا أستطيع أن أعود إلى ما حدث، ولا أعتقد أنني سأعود أبدًا. الجميع يعرفني، وسيقولون لي أشياء سيئة. وسيقولون لي عودي إلى المكان الذي تنتمي إليه."
تنظر جيسو إلى الأسفل، وتضع رأسها على ذراعيها على الطاولة.لا تستطيع جيني إلا أن تنظر إليها، حتى سمعت شمًا.
"أحيانًا، أرغب فقط في قتل نفسي. أن أنسى كل ما حدث، وأن ينسى الناس أمري."تقترب جيني قليلًا من جيسو، وتداعب ظهرها.
"جيسو لا تقولي هذا..""أنتِ لا تفهمين جيني..!"
صوت جيسو يتقطع، وعانقتها جيني من الخلف."لا، أنا أفهم.. أنا متأكدة أنهم سينسون ما
فعلته." حاولت جيني تهدئة جيسو.التفتت جيسو إلى جيني، ونظرت إلى عينيها.
بينما تساقطت دموعها على خديها.عانقتها جيسو على الفور لتهدئتها، بينما عانقتها جيني بقوة.
"من فضلك لا تبكي..."
رأس جيسو على رقبة جيني، بينما جيني تمسكها من ظهرها.???? P.O.V
Jk Nurseلقد عدت لأرى ما إذا كانت جيسو لا تزال على السطح. لقد كنت ممرضتها طوال هذه الأشهر.
تتحسن حالة جيسو بوجودها هنا، لكنها دائمًا باردة. إنها تستمع، وهذا هو المهم.
أنت تقرأ
𝐂𝐑𝐀𝐙𝐘 𝐅𝐎𝐑 𝐘𝐎𝐔.{ 𝐉𝐞𝐧𝐬𝐨𝐨┊𝑮!𝑷 }✔
Historia Cortaكيف يمكن للحب أن يكون غير متوقع إلى هذا الحد؟ حتى لو كان في مكان لا تتوقع أبدًا أن تجده فيه. قصة قصيرة. 𝐽𝑖𝑠𝑜𝑜 𝐆!𝐩. القصة تحتوى على:_شتم_ دماء _ عنف _ أنتحار _مخدرات _gxg _ g!p_ واذا لم يعجبك فغادر...☻ المؤلف/ الكاتب✍: @KpopInYourArea