كل يوم يشرق بأمل،جديد وكل ليلة تسدل الستار على الاحلام المفقوده. تدور الشمس في سماء صافية، بينما ظل الغيوم يلاحقها بشغف ،تماما كما تسعى قلوبنا للتوازن بين الحقيقة والخيال وفي الفضاء بين الظل والضوء ،تتحرك الارواح وتبحث عن طيف من الأمل في عتمه الليل .في هذا العالم الذي يعيش فيه كل من النور و الظلام، بينما يحكي لنا قصة صراع مستمر لا يعرف الرحمة، ضد الخيانة و الألم .
Kadi_bak
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نبذة/Brief
"اوووه أليست هذه تلك الخائنة عديمة الأخلاق لكن كيف سمعت أنها ماتت منتحرة ..."
"بعد الإطلاع على أوراق القضية وسماع اقوال الطرفين والشهود إضافة لدراسه الأدلة المقدمة قررت المحكمه الحكم على المدعى عليها ...بسنتين سجنا نافذا و غرامة مالية بقيمة 6000أورو بتهمة........ رفعت الجلسة".
"كارلا بيتلز هل تقبلين ب جوزيف ريتشارد زوجا لك في السراء و الضراء، في الصحة و المرض، أن تحبينه إلى أن يفرقكما الموت؟
لا أقبل "
"سيده فيرنانديز اسمعيني بعد اجراء الفحوصات والقيام بتخطيط الصدى القلب Echocardiogram اكتشفنا ان ابنتك مصابه بثقب الحاجز الأذيني وهو عيب خلقي في القلب يتمثل في وجود فتحه في الجدار الذي يفصل الأذينين الايمن والايسر في القلب...."
"تلك ريبيرا تود الإعتراف لماثيو بكل شيء سوف تذهب جميع مجهوداتنا و تخطيطاتنا سدا يجب علينا التصرف ولو كان الأمر يصل للتخلص منها "
"_لا اهتم بك فقد كنتي عبارة عن صفحة من الماضي تخلصت منها بالفعل أما الأن فأنتي لا تعنين لي و لا شيء .
_كنت جزء من ماضيك و سأكون حاضرك و مستقبلك شئتٓ أم أبيت...""لماذا عدتي انتي لست أمي و لا تستحقين أن تكونين أماً ،لقد تركتني في صمتٍ طويلٍ، كأنكِ صرخة في فجرٍ بعيدٍ. كل لحظة عشتها في غيابك كانت كالأعوام في صحراء قاحلة، أبحث فيها عن ندى أملٍ كان يبدو مستحيلاً.
عودي من حيث أتيتِ، لأن كل خطوة منكِ الآن لا تحمل سوى صدى الغياب الذي نحتته السنين. في كل لحظة عشتها دونكِ، تعلمت أن الغياب ليس مجرد مسافة بيننا، بل هو عبور في عالمٍ من الصمت الذي كان يردده قلبي. عودتكِ الآن مجرد خيط ضئيل في نسيج الزمن، الذي غزلتُه بيديّ من آلامي وأحلامي المكسورة. لا تحتاجين لتكوني هنا لتزيدي من جراحي؛ يكفيكِ أن تتركيني في سكون هذه الرحلة التي بدأت دونكِ وتنتهي بمساحتي الخاصة فما فائدة الأعذار والتبريرات بعد سنوات من اليتم؟ بعد كل تلك السنين التي قضيتها في صراعٍ مع الألم والفراغ، تأتي كلماتكِ كأنها محاولة لإصلاح ما لا يمكن إصلاحه. الأعذار لا تعيد ما فقدته، والتبريرات لا تعيد لي سنواتٍ عشتها وحيدة. لقد تعلمت أن أعيش في عالمٍ لا مكان فيه للندم، وأنتِ لا تستطيعين أن تعوضي عن جروحٍ حفرت في أعماق روحي."
أنت تقرأ
Shadow and light
Misteri / Thrillerفي عالم يترنح بين الضل والضوء وبينما كان القمر ينسحب خلف الغيوم كانت الضلال تزداد عمقا في قلب هذه المتاهة من الأضواء المتلألة و الضلال المتعاظمة. و في ظل هذا الصراع بين الظل والضوء يواجه ماتيو ريتشارد وكاسترو ريبيرا معركة لا تقصر على البقاء فحسب بل...