الفصل السابع بعنوان: الوجه الاخر للحادث

27 4 0
                                    

الفصل 7 الوجه الاخر للحادث
على ضهرِ ذلك الرجل الذي إلتقتهُ للتو و زوجته بجانبهما ، سارا إلى الوجهة التي تؤدي إلى منزل أكينا ، و عندما بدآ بدخول تلك المناطِق الخضراء المزينة بأشجار فريدة من نوعها ، راحت نضرات عيونهما تتراقص بين ألوان الشجر و أشكالها  ، إحداها بلون الكرز المميز و الاخرى بلون أبيض ، مع بعض الأعشاب الملفوفة على  الزهور الأخادة حول كل شجرة لتزيدها جمالاً على جمال.

تنغن : هااااا ! هذا المكان رائع بحق ، محضوضة أنتِ لعيشك هنا .

هيناتسيرو : يبدو أن عدد السكان هنا قليل جدا ، لربما لهذا السبب هذا المكان بغاية الجمال .

أكينا بصوت بالكاد مسموع :معكما حق...كل ما يطأ يد البشر يفسد و يدبل ، و من يبقى بعيدا عن ملمسهم و خبثهم...فهو في أفضل حال و لو كان في اسوءها

مع تلك الورود المتساقطة ، كان تنغن يشعر بأنفاس أكينا الساخنة على رقبته ما جعله يقول

تنغن : أخبرتك يا ٱكي ، حاولي أن لا تنامي حتى نصل ، لازلنا لا نعرف مكان منزلك بعد

بعد دقائق قالت أكينا بصوت خافت : أخبرتك...ناديني بإسمي الكامل...

كانت هذه إشارة على أنها مستيقضة ، أومأ برأسه ثم رفعه ليكمل الطريق أمامه ، عندما وصلو لمنطقة صغيرة لم يكن عدد البيوت فيها يزيد عن ست او سبع بيوت فقط ، شعر تنغن بنضرات قاسية تدور حوله

هيناتسيرو : ما بال هؤلاء...؟ ضننت أن أصحاب مكان جميل كهذا سيكونون أكثر جمالا!!فما بال هذه النضرات ؟

تنغن و هو يضيق بعينيه عليهم : أشعر أنهم سيخترقونني ، أوي آكي أيُّهم منزلك؟

لم تجرأ أكينا على رفع رأسها لمواجهة أحد ، بل ٱكتفت بالهمس في ٱُدن تنغن .

أكينا : أول منزل على اليمين...إنه في مكان منعزل قليل من باقي المنازل .

حلل تنغن الكلمات في رأسه ثم مشى على قدِ فهمه ، ليَجد المنزل و هو مُحاط بأشجار صغيرة يبدو أنه لم تمضي الكثير من السنوات على زرعها إلى جانب سياجٍ مزينٍ بالنباتات تدور عليه ما أعطى المنزل البسيط شكلا خياليا من الجمال .

هيناتسيرو : هل هذه الجنة منزلك ، أكينا-تشان ؟!

أكينا : نعم ..بالرغم من أنها لم تَعد جنة بعد الان..

تنغن : منزلٌ مبهرج للغاية ، لا بد أن من يسكنه يعتني به جدا ! ، هل أحد والديكِ مهووس بالنبات؟

قالت و هي تتنهد : نعم...أبي كذلك

هيناتسيرو: إذن لا يزال هناك أشخاص يجعلون محيطهم جميلا دون الشكوى من قبح العالم .

إقترب الثلاثة أكثر ليسمعا إسم أكينا يتردد بصوت رجل قلق

كيرو-سان : أكينا..؟ هل تعبتي مجددا؟ كان عليك الاستماع لكلامنا و شرب دوائك بإنتضام!!

Kimitsu_no_yayiba "لؤلؤة البرد"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن