chapter 81

1.1K 85 6
                                    

"أقابل سموكِ. أنا الفيكونتيسة آنيج أوزبورن. أنا مسؤولة عن ملابسك خلال فترة حفل المصالحة، لذا سألقي نظرة. سأبذل قصارى جهدي حتى لا أُضِر بسمعة الدوقة النبيلة "

بما أن الأمر قد تقرر بالفعل، قامت ليليان بمسح تعبيرها المحرج.

"أنا آسفة حقًا. لقد سمعت عن سمعة الفيكونتيسة في العاصمة الإمبراطورية، ولكن بفضل السيدة مورين جاء دوري مبكرًا. لا يسعني إلا أن أتمنى أنني لم أزعجكِ بمسح جدول أعمالك على عجل"

"لا بأس. علاوةً على ذلك..."

نظرت السيدة آنيج حولها وتعجبت.

"عفواً يا صاحبة السمو، أليس هذا حرير الطاووس القادم من الشرق؟ يا إلهي، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها هذا العدد الكبير من الأربطة الذهبية"

تدخلت السيدة مورين.

"يمكنكِ استخدام ما تريدين هنا لتتناسب مع ملابس أصحاب السمو"

"يا إلهي!"

اندهشت السيدة أنيج.

حقيقة أنه يمكن استخدام مثل هذه المواد عالية الجودة بشكل عرضي. كان الأمر أشبه بالحلم الذي أصبح حقيقة بالنسبة لخياطة مثلها.

"ثم يا صاحبة السمو، دعينا نبدأ على الفور!"

و هكذا بدأت المصممة في أخذ قياسات على ليليان.

مرت جميع أنواع الأقمشة الملونة والناعمة تحت ذقن ليليان عدة مرات.

قامت السيدة أنيج والسيدة مورين بإخراج المجوهرات عدة مرات وطابقتا الألوان وناقشتا التصميم.

تذكرت السيدة مورين ماقاله داميان قبل خروجه..

"افعلوا ما تريده زوجتي"

"حسنًا، سيكون صاحب السمو الدوق الأكبر على ما يرام في ارتداء أي بدلة مصممة بشكل متطابق مع فستان صاحبة السمو"

داميان، الذي كان يمتلك الجمال الذي لا مثيل له، والذي لم يكن مضطرًا حتى للبحث عن شيء يناسبه، كان ينفر بهذه الطريقة.

"عظيم! كان هذا كافيا. صاحبة السمو، لقد عملتِ بجد"

"هل انتهيتِ الآن؟"

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن