اهلا بكم برواية 𝒔𝒆𝒄𝒐𝒏𝒅 𝒘𝒊𝒇𝒆 (الزوجه الثانيه)
نبدا الرواية♡
.
.
.
.
كان السيد جيون يجلس على الاريكه وامامه كان يجلس ابنه جونغكوك وزوجة جونغكوك أنيجونغكوك تزوج أني عن حب ومر عن زواجهما 6 سنوات جونغكوك يحب أني جدا وهيا كذلك تحبه كثيرا، ولكن أني عقيمه يعني( لا يمكنها انجاب اطفال) وجونغكوك تقبل ذلك لانه يحبها ولا يريد جرحها
تكلم السيد جيون وقال لجونغكوك "ابني جونغكوك انت تعرف ان مر عن زواجكم انت وأني 6 سنوات ولن يصبح لكم طفل وانا اريد ان ارى حفيدي قبل ان اموت"
نظر جونغكوك الى والده ثم نظر الى أني كانت تنزل رأسها الى الاسفل بسبب كلام والده، ثم ارجع نظره الى والده وقال "ابي لا تقول هذا الكلام ستعيش طويلا معنا وانا احب أني كثيرا واصبر معها لاني احبها وانتظر ان نرزق بطفل بفارغ الصبر"
هز السيد جيون راسه نافياً كلامه وقال "انا اعرف ما الذي تقوله جيدا واحترم كلامك هذا ولكن هناكَ خياراً ثانياً بواسطته سوف تصبح اب"
استغرب جونغكوك من كلامه وقال "هناك خياراً ثانياً؟"
رفعت أني رأسها وكانت تنظر الى والد جونغكوك وكانت تريد ان تعرف الخيار الثاني
نظر السيد جيون الى أني وبعدها اثبت نظره على جونغكوك وقال "يجب عليك ان تتزوج امراة ثانيه لكي تصبح اب وهي تنجب لك الطفل"
جونغكوك وأني بنفس الوقت "ماذااا؟!"
كانوا مصدومين جدا من كلامه وأني اصبحت تبكي
وذهبت بسرعه الى غرفتها واغلقت البابجونغكوك كان مصدوم وقال لوالده "ابي ما الذي تقوله لا يمكنني ان اتزوج امراة ثانيه! "
قال له "ستفعل جونغكوك قلت لك اني اريد ان ارى حفيدي قبل ان اموت وهذا الخيار الوحيد"
جونغكوك كان ينفي ذلك وقال "ابي عن اذنك سوف اذهب"
استقام جونغكوك من مكانه وذهب بسرعه لغرفته ودخل وجد أني تبكي بشده وتجلس على السرير، ذهب وجلس بجانبها وحضنها وقال لها "أني عزيزتي لا تبكي هكذا ارجوكي"
كانت أني تضع يدها على عينيها وتبكي وقالت له
"جونغكوك ابتعد (شهقه) عني من فضلكلم يتحمل جونغكوك منظر زوجته وقبلها على رأسها وقال " حبيبتي والدي اجبرني على الزواج من امراة ثانيه وانا لا اتقبل ذلك ليس بيدي صدقيني انا احبكِ جدا "
أني في وسط بكائها نظرت الى جونغكوك وقالت "جونغكوك لماذا تزوجتني انا عقيمه ولا استطيع ان انجب لك طفل لا يمكنني ابدا"
جونغكوك امسك وجه أني ومسح دموعها "انا احبكِ جدا أني لا يهمني ان كنتي عقيمه"
نظرت الى جونغكوك وهيا تبتسم وقالت "انا موافقه ان تتزوج امراة ثانيه لكي تنجب لك طفلك احب ان ارى ابتسامتك"
ابتسم لها جونغكوك وحضنها
"احبكِ أني"
"انا ايضا احبك جونغكوك"
ولقد ناموا معا وانتهى اليوم
( في اليوم التالي)
استيقظت أني وفتحت عينها ووجدت جونغكوك ينظر اليها ويبتسم وقال لها "صباح الخير جميلتي"
ابتسمت له ايضا "صباح النور عزيزي"
( بعد 4 ساعات)
كان يجلس جونغكوك مع والده وكانت أني في الغرفه
نظر السيد جيون الى جونغكوك وقال "ابني جونغكوك هل فكرت بالموضوع جيدا"
نظر اليه جونغكوك "اجل ابي انا موافق وزوجتي ايضا موافقه "
قال له جيون "هذا رائع حسنا سوف تتزوج بابنة عمك هي موافقه ان تتزوجك "
كان جونغكوك ليس راضياً كثيرا وقال له "حسنا ابي"
"اتصلت بعمك قبل يومين واتفقنا على كل شيء سوف يأتي هو وابنته اليوم في الليل"
قال له جونغكوك "حسنا ابي لقد فهمت"
ابتسم السيد جيون وقال "انا فخورا بك ابني جونغكوك"
كان جونغكوك منزعجاً هو لا يريد الزواج مرة أخرى
(عندما حل الليل)
اتى عم جونغكوك وابنته وأني كانت في غرفتها،
اتفقوا على كل شيء وتم الزواج، كانت ابنة عم جونغكوك اسمها جينورا وهي شريره وجميله، وعندما ذهب عم جونغكوك قال لهم السيد جيون ان يذهبوا هي وجونغكوك لغرفتهم لكي يرتاحوا وكان سعيد جدا بها، جونغكوك لن يطيق الوضع ابدا لكنه مجبور ان يتحملدخلت جينورا الى غرفتهم اما جونغكوك لقد ذهب الى غرفته مع أني ووجدها تبكي فحزن عليها وجلس بقربها وكان ينظر لها
"اذهب الى زوجتك جونغكوك انها تنتظرك دعني وشاني الان"
امسكها جونغكوك حضنها وقبلها مسح دموعها وقال لها "لا تبكي عزيزتي انا احبكِ اكثر"
عند جينورا كانت غاضبه بشده لان جونغكوك تركها وذهب عند زوجته الاولى، بعدها دخل جونغكوك ووجدها غاضبه استغرب وقال لها "ماذا هناك لماذا انتي غاضبه هكذا؟ "
فقالت له "لماذا ذهبت الى زوجتك الاولى وتركتني يا جونغكوك؟ "
لم يبالي جونغكوك لغضبها وجلس على السرير وقال "انها زوجتي ايضا يجب ان اذهب اليها ليس فقط انتي...
____________________________
انتهى البارت الاولʕ •ᴥ• ʔ
أنت تقرأ
𝒔𝒆𝒄𝒐𝒏𝒅 𝒘𝒊𝒇𝒆←
Teen Fictionتتحدث الروايه عن رجل يدعى جونغكوك يحب امراة وتزوجها لكنها عقيمه فاجبره والده على الزواج بامراة اخرى...