رِحلة أثناء وَهم

15 3 0
                                    

Part 5:مُغفل

مارك :... انه مجرد خداع انه مجرد خداع.... لكن بحق كيف استطيع كسر هذا.... الأمر يبدو كأنه سحر.... المكان فارغ... لكن لما أشعر بالتوتر والقلق؟.....

لاين:... دايفيس!! بحقكك أخرجنا وتوقف عن استخدام هذه الخدع الغريبة..... _يحدق بالسقف*.. كيف يمكن لانسان ان يخدع عيني بهذه الدقة...؟..



رُفِس: حسناً فهمنا انك غاضب... لكن لما انا من بين الجميع امامي دب قطبي... الايفترض ان اكون بالداخل ولا أجد احد كاخر مرة خدعني...؟

دايفيس*يهم بإذن رُفِس :أين المتعة بجعلك وحيد كالاخرين.. ربما هذا الدب يجعلك تتوقع عن ازعاجي...

رُفِس :.. كُن رجل وواجه مشاكلك بنفسك ايها المختل..... بدلاً من استعمال هذه الخدع القذره... كزوجتك....

دايفيس"... يَلكم رُفِس على وجهه بقوة *.. صدقني ليس بصالحك اغضابي وانا هكذا... رُبما هذه خدعة قذره... او. ربما انه دب حقيقي جائع...

دايفيس:انه جائع لأجلك.. رُفِس...

رُفِس :.. صدقني لم ادعك وشأنك... سأكون الخدعة القادمة التي تقوم بها...." ابتسامة "

دايفيس:لا بحق انظر اليه سيأكلك...-

رُفِس :اكره مطاردة الأطفال....

ينفيير:... الذكي خدعهم جميعا وتركني أراهم وهم كلحمقى ينخدعون......

دايفيس: ربما لان قلادة زوجتي برقبتك ولا اريد اتلافها؟... لايهم مارك ولاين سيبقون عالقين او.... لا اتذكر؟

ينفيير:هل نزعت هذه الساق الأمر مقرف.. وايضاً... ستلتهب قدمك...

دايفيس:وكيف ساسير؟ هل ستحمليني.؟!"سخرية"
ينفيير:اجل.؟!

دايفيس:لا ياامراة... اعطني القلادة ودعيني اكمل طريقي...

ينفيير:.. ديفي عزيزي..؟ لما لاتعود معناً

دايفيس:اجل حتى يتم اغتصابي نفسياً على يدكم مرة أخرى؟

ينفيير:ابتسامة "

دايفيس:لا تفكري حتى لايمكنك اغوائي او خداعي اعطني القلادة قبل أن اهشم هذا الفك...

ينفيير:كم انت ممل... -

ينفيير:ما المميز بهذه القلادة الي هذه الدرجة؟" تحركها لليمين واليسار*

مارك :.. اوه كيف ظهرتم من العدم..؟

لاين :لما انت مع جميلتي يا.... اتعلم انسى لااريد العودة للوحدة *...

دايفيس:ان انتما عدتما... هذا يعني...

رُفِس :أخبرتك انه ليس سهلاً التخلص مني..." ينزف رأسه *

دايفيس:يا صاح انه دب حقيقي... انظر خلفك..

رِحلة أثناء وَهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن