ملخص

159 18 2
                                    


الصفحة الرئيسية » لقد تبناني تنين في عالم آخر IABD » : أعمال ذات صلة
لقد تبنّاني تنين في عالم آخر: أعمال متعلقة
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"كنت عالمًا مختلفًا تبناه التنين" المؤلف: Shark Child

كتابة النصوص الإعلانية:

ملحق كتابة الإعلانات: أنا أحب FF14، ولعبت الكثير من ملاحقات FF في النص.

تتطور البنية التحتية في عالم آخر. البطلة، كحيوان اجتماعي من المستوى 996 ذو قدرة معيشية منخفضة، تسعى جاهدة للبقاء على قيد الحياة تحت حب تنين.

البطل الذكر هو تنين يحمل سهمًا مزدوجًا.

كتابة النصوص الإعلانية:

سافرت لويا إلى عالم آخر بعد النهاية.

وعندما استيقظت، وجدت نفسها في قفص في سوق الوحوش، تباع كسلعة تحتاج إلى تقييم.

لقد انتشرت الوحوش في العالم، وأصبح البشر عاجزين عن المقاومة، وانتهى العصر المتحضر، وما زال البشر الباقون باقين.

يحب التنانين البشر كثيرًا، تمامًا كما يحب البشر القطط. اشترى تنين حقيقي لويا التي كانت على وشك الذبح وأعادها إلى عرينها.

كانت الهدية الأولى التي قدمها التنين للويا هي الأمير البشري الذي تحول إلى كلب على يد الكاهن العظيم.

طويل: دعونا نخبز ونأكل.

لويا:؟؟

تشارك هذه المقالة في البحث عن إحياء البلاد من خلال العلم والتكنولوجيا. تسافر البطلة إلى نهاية عالم مختلف تحول إلى أرض قاحلة. من خلال الانطلاق من عرين التنين، تفتح الأرض القاحلة وتبني البنية التحتية، وتحيي التكنولوجيا، وتساعد البشرية على استعادة الحضارة والنظام.

محتوى الوسوم: الخيال، الخيال، عالم مختلف، الخيال الغربي، الخيال الملحمي

كلمات البحث: بطل الرواية: لو يا ┃ الدور المساعد: التنين الأحمر فاروس، الكلب الذي تحول إلى ولي العهد ┃ آخرون:

مقدمة موجزة: ركوب تنين في يوم القيامة، وتربية كلب، والمشاركة في البنية التحتية

تعليق موجز على الأعمال:

تحكي هذه المقالة قصة فتاة تقترب قدرتها على الحياة من الصفر. تسافر إلى أرض قاحلة وعالم آخر دمره الوحوش. بعد أن تبناها تنين يحب البشر، تقاوم القدر وتنقذ العالم. التنانين تحب القطط والبشر. تروي المؤلفة القصة في بيئة كئيبة بضربات فرشاة مريحة. التفاصيل تجعل الناس يضحكون. يرتبط التنين والفتاة برباط يتجاوز الحب ويصبحان وجودين متساويين ولا يمكن تعويضهما لكلا الطرفين.

تتمتع هذه المقالة بإحساس قوي بالإيقاع والمنظور، وإحساس قوي بالاستبدال. أثناء القراءة، تشعر وكأنك في المشهد، تدخل العالم الغريب الذي وصفه المؤلف.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لقد تبنّاني تنين في عالم آخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن