مقدمة : خبر صادم

280 35 27
                                    


سيول-كوريا 7:00 صباحا


فرقتي المفضلة StrayKids، الفرقة المثالية التي تضم أعضاءً مميزين تمامًا يكملون بعضهم البعض، لقد رأيتهم في أفضل صورة وأحببتهم تمامًا.

لكانوا قدوتي حيث كنت متدربًا في نفس الشركة، أشخاص أتطلع إليهم.

وها أنا أستيقظ على خبر مغادرة ووجين للفرقة لأسباب غير معروفة، لقد حطم هذا الخبر عالم الكمال الخاص بي للحظة، إنهم أصدقاء مثل العائلة فكيف يمكنه الخروج من المجموعة، ألم يعدوا بالسير على الطريق معًا حتى نهايته؟

غسلت وجهي ثم خرجت إلى الشركة لبدء التدريب مثل كل يوم صيفي حار، الرقص حتى يتبلل قميصي بالعرق، ثم دروس الغناء ودروس السيلفي،دروس الابتسامة، الأشياء التي لا يجدر بک الحديث عنها، كيف تتجنب المواقف المحرجة..

لم يكن جدولي ممتلئا لهذه الدرجة من قبل لكن و قبل خروج ووجين بأيام أضيفت صفوف أخرى و أصبح الضغط قويا دون سبب،

جلست متعبًا في غرفة التدريب، لذا أخذت هاتفي للبحث في بعض التطبيقات، وكما اعتقدت، شعر المشجعون بخيبة أمل كبيرة بعد خبر خروج ووجين، لكن بعض الأشخاص استغلوا الفرصة ونشروا الكراهية.

قالوا أن الفرقة أفضل بدونه، وصفوه بالسمين والفاشل كما قالوا أن رقصه الضعيف يؤثر على أداء الفرقة.

وانتشرت بعض الأخبار الكاذبة عنه ككونه منحرفا، أقام علاقات مع فنانات من فرق أخرى و أساء معاملة أعضاء فرقته.

لم أهتم كثيرًا للإشاعات لأنني أعلم أن ووجين ملاك، لقد التقيت به مرة أو اثنتين في الشركة وقد رد ترحيبي ولاحظني،

قضيت فترة إستراحتي في الإجابة عن التعليقات المسيئة بكل حزم، لا تقلق ووجين سونباينيم ستجدني خلف ضهرك!

عندما انتهيت من تدريبي مشيت عبر القاعة للوصول إلى حيث أستطيع تسجيل حضوري و قد مررت عبر جهة المكتب لألاحظ الفوضى التي تعم المكان، كان العمال يركضون هنا وهناك و قد إستطعت لمح هيونجين سونبينيم واقفا قرب الستاف بنظرات حادة مخيفة، أنا لم أرى هذا التعبير بوجهه من قبل.. هل هو غاضب؟

سمعتهم للحظة يتحدثون عن كيفية التغطية على الفضائح التي أشيعت عن ووجين مما جعلني أقفز بمكاني معتقدا أني سمعت شيئًا لا ينبغي لي سماعه.

مشيت سريعا لمكاني المقصود و سجلت حضوري لأصطدم بشخص لم أتوقع رؤيته بهذا القرب طيلة السنتين التي قضيتها في هذه الشركة، تشان سونباينيم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

behind the maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن