/ مائة و خمسة و خمسون /

177 31 21
                                    


💕___________💕

في صباح اليوم التالي، خرج فقط الملك لو رونغ لتناول الإفطار، ولم يظهر غو زي مو. كما قال الملك لو رونغ إنه شرب كثيرًا الليلة الماضية وشعر بعدم الارتياح، بل والقى باللوم على شاو يون آن لدعوته للشرب. ولكن بعد الإفطار، لم يهرع الملك لو رونغ إلى غرفته، بل طلب من وانغ شيجينغ أن يلعب الشطرنج معه. وافق وانغ شيجينغ ، لكن هو وشاو يون آن كانا قادرين على رؤية أن الملك لو رونغ كان قلقًا بالفعل.

عندما ذهب الملك لوه رونغ ووانغ شيجينغ للعب الشطرنج، قال جيانغ كانغ نينغ : "كان زيمو في غرفة صاحب السمو الملكي الليلة الماضية، اذهب لرؤيته".

اتسعت عينا شاو يون آن : "هل فعل الاثنان ذلك..."

قال جيانغ كانغننغ بثقة: "هذا مستحيل. لو حدث هذا بالفعل، فلن يكون لدى صاحب السمو القلب للعب الشطرنج".

فكر شاو يون آن في الأمر ووجد ان هذا صحيح أيضًا. في المرة الأولى التي مارس هو والأخ جينغ الجنس ، انتظر الأخ جينغ يوما كاملا قبل الخروج مرة أخرى ، خوفا من أنه سيستمر بالشعور بالألم. لم يظهر الأخ الصغير غو ، لكن العم مورونغ ذهب للعب الشطرنج ، لم يكن الأمر صحيحا تماما ، ثم شرب شاو يون آن على الفور العصيدة في الوعاء ، ومسح فمه وغادر.

عندما وصل إلى باب غرفة الملك لوه رونغ ، طرق شاو يون آن الباب ، لكن لم يجبه أحد. طرق مرة أخرى ، لكن لم يجب أحد ، ثم فُتح باب الغرفة المجاورة ، عندما رأى شاو يون آن  الشخص الذي خرج فوجئ : "الأخ الصغير غو، ماذا حدث ؟"

استدار غو زي مو وعاد إلى الغرفة ، كان شاو  يون آن قلقا وأسرع خلفه. عندما أغلق الباب ، سأل شاو يون آن على الفور : "الأخ الصغير غو ، ما خطبك؟"

كان وجه غو زي مو شاحبا وبدت روحه خاملة ، وهو ما كان مختلفا تماما عما توقعه شاو يون آن . جلس غو زي مو على حافة السرير ، و بدا مكتئبا ، لكنه قال ، "لا شيء".

صاح شاو يون آن : "هل تعتقد أنني أعمى؟ هل تعتقد انك تبدو بخير ؟ لا بد أن الأمر يتعلق بالعم مورونغ، أليس كذلك؟"

استنشق غو زي مو ، وسقطت دموعه على الفور ، مما أذهل شاو يون آن . جلس على عجل بجانب غو زي مو وسأل : "ما الخطب ، أخبرني."

لا يزال غو زي مو يهز رأسه.

سأل شاو يون آن مباشرة: "لقد اعترفت للعم مورونغ وتم رفضك؟"

هذه المرة ، كان غو زي مو خائفا للغاية. مسح دموعه في ذعر ، ووضع شاو يون آن ذراعيه حول كتفيه : "لا تخفي ذلك عني ، أنا أعرف كل شيء. بعد أن ساعدك العم مورونغ في العودة إلى غرفتك الليلة الماضية ، اختبأت عند الباب وتنصت عليكما."

"آااه " اصبح وجه غو زي مو أكثر شحوباً ، وحدق في شاو يون آن في عدم تصديق. مسح شاو يون آن دموعه: "لماذا تعتقد أنني اعطيتك النبيذ بالأمس. كنت أنا والأخ جينغ نمارس الجنس بالخارج في الليلة السابقة ، وعندما رأيتك تخرج ، رأيت أيضا العم مورونغ يلفك برداءه ويعيدك. لماذا تخفي ذلك عني؟ قل لي ، هل تحب العم مورونغ ؟"

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن