الشخصيات✨.

222 1 0
                                    

زين الراوي: شاب في أوائل الثلاثينات، يملك عيون خضراء داكنه و شعر أسود حالك كالليل، ضابط في المخابرات جميع من يسمع أسمه يرتعب خوفاً فـ هو الغامض كما يسمونه، ولكنه تافه أغلب الأحيان تتغلب عليه تفاهته في الأوقات الجدية ولكن عندما يغضب يتحول الي كائن أخر، يعيش مع والدته وأخته الصغرى وعمه وزوجته.

فؤاد الراوي: رجل في الستينات من عمره، لديه عيون عسليه و وجه صارم، هو العقيد فؤاد الراوي الذي يهابه الجميع بسبب قسوته وغضبه الهالك ويسمونه في مجاله " الصاعقة "، دائماً ما تراه جدي وعملي، فهل هناك سراً وراءه.

ليلي عبد الرحمن: أمراة في أوائل الخمسينات، تمتلك عيون رماديه جذابة و وجه حسن يجعل من يراه يقسم أنها لا زالت فتاة في العشرينات، وهي زوجة فؤاد الراوي، طيبة القلب وأبتسامتها بشوشه ولكن هذا الوجه لم يضحك منذُ مدة فترى ما السبب.

زينب عبد الرحمن: أمراة في أواخر الخمسينات،
تمتلك عيون بنية جميلة، وهي أخت ليلى الكُبرى، هي زوجة اللواء فادي الراوي، وقد مات زوجها منذُ خمسة أعوام، وبقيت وحيده مع أولادها، زين و زينه.

دارين عبد الرحمن: أمراة في أواخر الاربعينات، تمتلك عيون سوداء جميلة وبشره سمراء اللون قليلاً، وهي أختهم الصغرى، تزوجت في عمر صغير وأنجبت شـوق، وتوفي زوجها بعد سبع سنوات من زواجهم، لم تتزوج بعده و أهتمت بـ أبنتها الي أن كبرت وصارت شابة.

شـوق الزياني: فتاة شابة في منتصف العشرينات، تمتلك عيون عسلية كـ شعاع الشمس، وشعر بني طويل، هي أبنة دارين الوحيده، ضابط في المخابرات، تعشق أبن خالتها زين منذُ الصغر ولما شاء القدر أن يجمعهم حدث ما لم يكن فالحسبان.

زينه الراوي: فتاة فالثامن عشر من عمرها، لا تزال في أخر مراحل الثانوية، تمتلك أعين والدتها البنية و جمال خالتها الجذاب، دائماً ما تخاف من الأختلاط بالبشر فهل سيأثر هذا علي حياتها؟.

#مـا_بـيـن_الـحُـب_والـحـرب_« شـطرة_مـن_نـيران».
           ________________________

          باقي الشخصيات ستتعرفون عليها مع
                            الأحداث....*

ما بـين الحُـب والحـرب « شطرة من نيران» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن