رِحلة أثناء وَهم

14 5 0
                                    


Part7:اتمازحني؟

لاين :اعني ماذا لو كان دايفيس ليس موجود من الأساس...؟

مارك:من الذي يجلس امامنا خالتك؟

لاين :اعني ماذا لو انه مات ايضاً.... كيف لشخص ان يبقى حي بعد كل هذا....

دايفيس:... اتعني اني مخادع ام ماذا؟

ينفيير:انه يعني ماذا لو تم التلاعب بعقلك....

مارك:ومافائدة هذه الحركة؟.. لما قد تجلب شخص وتقطع ساقه وتاخذ عينه وتجعله هكذا ببساطة...؟

لاين :لتضليلنا عن الحقيقة....

دايفيس:اكره ان اخبرك هذا لكن انا من تلاعبت بكم جميعاً انسيتم...؟. كيف يمكن أن يتم التلاعب بشخص مثلي...

لاين:لا اقصد اننا نحن من تلاعب بك ولا اقصد الام... اقصد مِلسا.... اعني بحقك من يحب من اول نظرة هذا يحدث فقط بالافلام...

ينفيير:اتعني انها قامت بأمر جعله يسير تحت خطتها...؟ لكن لا أعتقد ذلك فلو كلامك صحيح لما ماتت هي ايضاً...

لاين : اوجدت جثة تخصها ان دمها ان شيء يخصها....؟

دايفيس:تم اخذي مباشرة بعد فتح عيني.. لكن اعرف كل شي عن جسدها وهذه الأمور.... وانا متأكد من انها هي...

مارك:اتودون ان نذهب لهناك لنتاكد.... حسب مااعرف ان المشفى تلك على حالها دون إصلاح او دفن للجثث...

دايفيس:وكيف نذهب ونحن لانعام اين نحن حتى.... ولما من الأساس لاين مهتم لأمري او اي احد منكم؟ لقد حاولت قتلكم بالفعل

مارك:وجهة نظر ارمو به رُفِس....

دايفيس:لما انت سهل الحراك هكذا...

لاين :الأمر ليس بمحاولة قتلنا.. الامر ما السبب؟

ينفيير-تضرب راس لاين - حسناً عرفت لما انت تاخد دور المحقق الان لقد شربت شيء من حقيقتي

دايفيس:لاتدعوه يثمل مرة أخرى قد يقتلنا في المرة القادمة - يضحك-

مارك:منذ متى وانت تضحك هكذا...؟

دايفيس:الى ماذا تلمح انت الاخر؟

مارك:لا اعلم انت مختلف قليلاً...

دايفيس:لاتحاول حتى ان تفكر اني اخدعكم وهذا وهم ايضاً فأنا متعب على ان أفعل ذلك... متعب جداً.. "بصوت خافت-من الأساس لا استطيع فعل لك في الوقت الحالي"..


ينفيير:لايهم الان اهو معناً او لا.. علينا ان نخرج من هنا فبفضل دايفيس اصبحنا جميعاً مطلوبين...

لاين:لا أحد سوف يطلب قصير مثلي لست معكم

مارك:على الاقل وجدنا فائدة لك..


دايفيس:... اريد ساق.... لا استطيع ان اتحرك بشكل جيد بدونه ساق اخرى...

مارك:افضل لك نتخلص من ازعاجك قليلاً وتصرفاتك الطفوليه...

دايفيس:تتحدث وكأنك الكبير وانت في17......

ينفيير:لحضة كيف أصبح حارس سجن وهو بهذا العمر..؟

دايفيس: والدته كانت سجينة ولم يريدون ان يكبر وهو في السجن لكنه بقي عالق هناك...

مارك:من اين لك ان تعرف هذا.... انا نفسي لا أعرف الأمر....

دايفيس:لما قد اخذك انت ولاين بالتحديد من بين جميع الحراس....؟

لاين :لان مكاننا خارج السجن... ليس كاوالدينا....


مارك: ماذا تعني انت الاخر....


لاين :دايفيس يعلم أن أمي وأبي مجرمان ووضعوني هنا معهم لاني كنت احمق متعلق بهم... كادت امي تكسر جمجمتي عندما وضعوني معها...

دايفيس: من المذهل انك تتذكر هذا....

ينفيير:لما تعرف كل هذا... لحظة اتعني اننا عالقون هنا برغبتك...!!؟؟

دايفيس:تم كشفي من قبل ابنة السمكري رائعاً...

ينفيير: بدأت لا اشعر بعدم ارتياح مع هذا الرجل....

مارك :كلنا لا نشعر معه بالارتياح...

لاين :اتعني انه ليس رجل ام ماذا؟... دايفيس اأنت امرأة؟....

دايفيس:..... ارحمني من تصرفاتك الغبية...

لاين - يضحك *.. حسناً على الاقل نجح الأمر بتغيير  الاجواء~

مارك :ساغير عظامك ان لم تخرس وتاخد الأمر بجدية قليلا....


لاين:.. هل توقفت عن السخرية مني اولاً توقفوا عن السخرية مني أعلم اني احمق وقصير لكن لا داعي لاخباري بهذا طول الوقت ايها الاوغاد...

دايفيس:ان كنت تعلم هذا... لما تستمر بالتصرف بحماقة.... اتود ان اضحك مثلاً بسببك او ماذا؟ ان اردت التصرف هكذا ابقى بعيد عنا فحسب كان خطأ مني اختيارك...


دايفيس:كان يجب علي تركك هناك إلى أن تنتقل جرائم والديك إليك وتتعفن.....


ينفيير-تصفع دايفيس-

ينفيير:... توقف عن التصرف كلوغد معه....


دايفيس:ماذا هل الان تدافعين عن حبيبك ام ماذا؟....

مارك:بدأت تتجاوز حدودك معنا....


دايفيس:انا في هذه المشكلة بسببكم جميعاً وعاجز عن المغادرة....


لاين :لكن نحن لسنا عاجزين... انا ساتركه واذهب من يريد أن يأتي اهلا به..

مارك:.. عدنا للشجار لكن بحق افضل ان يتم قتلي على ان ابقى مع هذا المتعجرف... من يهتم لأمر زوجتك او اي شي... امامي وقت طويل حتى اعيشه لا واد تضييعه معك..


دايفيس: ستموتون وحدكم... ستعدون شئتم او لا... "ابتسامة







رِحلة أثناء وَهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن