انقضي اليوم كله في التدريب ، عندما حل الليل عدنا للقصر انا و مادوكا , هناك وجدنا كل من اغريس و سايروس يتحدثون ، عندما رأونا نظروا لنا بنظرات متسائلة ، لترد عليهم مادوكا مرضية فضولهم قائلة بنبرة ساخرية
"هل هناك دب ينتظر زوجته " ، رفع سايروس حاجبه بملل ثم سألها اغريس قائلا " مالذي حدث هل نجح الامر "
"حسنا لقد كان الامر جيد ، لقد علمتها طريقة لسيطرة علي غضبها عندما تسيطر عليها قوة استريا"
تقدم الرجلان اكثر ، ثم اضفي سايروس قائلا " و ماهذه الطريقة " ، ابتسمت مادوكا ابتسامة شاسعة لقد شعرت بالخجل لذلك امسكت طرف ثوبها منزلة رأسي لقد اكتسي وجهي باللون الاحمر و هذا اثار فضول اغريس و سايروس لينتفض اغريس قائلا
"لقد اصبحت متحمسا لمعرفة الشيء الذي يجعلها تسيطر علي غضبها "
رمقتني مادوكا بعدها اشاحت نظرها ناحية سايروس و قالت "لقد كان اول اعجاب لها هو سبب سطرتها علي غضبها "
كنت اري ملامح سايروس المستغربة ليقول بنبرة عميقة "مالذي تقصدينه"
ضمت مادوكا يدها الي صدرها ثم قالت وهي تبتسم"اخبرتني لورا انها تذكرت اللحظات الجميلة التي قضتها رفقت حبيبها الاول ، وهو ما ساعدها اي من الان يجب ان تتذكر تلك اللحظات حتي لا يسيطر عليها الغضب ، سيكون اعجابها الاولي بمثابة مرساة لها لنجاة من الظلام "
"حبيبها الاول" قال سايروس ثم رمقني بنظرات الموت ثم تكلم مخاطبا مادوكا "هي لا تملك حبيب،" ، لتضفي مادوكا قائلة "كيف تعرف ، هل كنت في عالم البشر مثلا "
اقترب سايروس بطوله الشاهق قائلا"هي لن تفكر في اي احد ، هل فهمتي ايتها العجوز ، "
لتشهق مادوكا علي كلامه ثم قالة "هذا الشيء لا يتحكم به احد حتي هي ، فقط عقلها الاوعي يسترجع لحظات جميل من اجل تهدئتها "
صفع سايروس الباب ثم نظري لي كانت عيناه غريبة واحدة زرقاء و الاخري حمراء كنت اعلم انه غاضب جدا نظرا لان مادوكا استفزته، و يبدو انها نجحت في ذلك
تقدم ناحيتي بجسده الضخم ثم قال بصوت اجش "انتي لن تتجرئي في التفكير برجل اخر هل هذا مفهوم"
انهي كلامه بنبرة غاضبة ، لكن مادوكا لم تيئس بل قالت " و ان فكرت في رجل اخر ماذا ستفعل ايها الدب"
"عندها سأفصل ذلك الرأس عن جسدها كي لا تفكر للابد "
ضحك اغريس من الخلف علي غيرة ابنه ،فهو لم يكن يعتقد انه في يوم من الايام قد يسمع ابنه و هو يتحدث هكذا
لكن مادوكا قررت الاطالة في هذا الحوار لذلك قالت " و انت كيف ستعرف انها فكرت في حبيبها او لا "
هنا انتهي صبر سايروس ليزمجر قائلا "ان تطلب الامر سأصنع معها الرابطة ، و اذا وجدت اي رجل داخل ذلك الرأس اقسم انني سأجعل من رأسك قلادة " انهي سايروس كلامه و هو يرمقني ، ليرد عليه اغريس قائلا بتحدي"انت لا تسطتيع تكوين معها رابطة الا اذا وسمتها و اذا وسمتها هذا يعني انك تقبل بها رفيقة لك و لونا للقطيع "
أنت تقرأ
بين الصدفة و القدر
Werewolfلم تكن بمجرد بشرية ضعيفة اعادها القدر الي ذلك العالم ... بل كانت مروضة وحش "ال-سيلفرباك" و حامية اقوي قطيع من ظلام كان يترصد به فبين الصدفة و القدر ستنمو زهرة حب مليئة بالاشواك