/ مائة و ستة و خمسون /

181 31 4
                                    


💕__________💕

كان وانغ شيجينغ غير سعيد للغاية. تبين أن رأس المال - الضخم - الذي كان فخورا به تبين لن له خصما هائلا! عندما اضطر وانغ شيجينغ إلى تحت استجواب يون آن بإخباره جميع محادثاته مع الملك لوه رونغ ، لم يستطع انفجر شاو يون آن بالضحك على الفور ولم يستطع التوقف.

قال وانغ شيجينغ على مضض: "لا بد أن العم مورونغ يبالغ، لم أرى شيئًا كهذا من قبل". ثمانية اونصات من اللحم، كيف يمكن ذلك!

"هاهاها..." ضرب شاو يون آن السرير اثناء الضحك .

ضغط وانغ شيجينغ عليه بحذر: "هل تصدق ذلك؟"

كبف يجرؤ شاو يون آن على القول إنه يصدق ذلك، لذا هز رأسه مرارًا وتكرارًا: "لا اصدق لا اصدق، يجب أن يكون الأخ جينغ قضيب هو الأكبر، هاهاهاها!"

"انت تكذب." قال وانغ شيجينغ .

أمسك وانغ شيجينغ بشاو يون آن وسحبه لممارسة الجنس في النهار، لكن الملك لو رونغ لم يجرؤ على العودة إلى غرفته. في الليلة الماضية، قبّل ذلك الشخص ، ولمسه ايضاً ، لكنه رفضه في فمه. كيف يمكن أن يكون لديه الوجه لرؤيته؟ كان الملك لو رونغ قلقاً للغاية من أمره: "ليس لدي ضمير، هذا الرجل العجوز فقط يعرف كيف يهرب، إنه حقًا غير صالح!"

"الجد مورونغ، من ليس صالحاً؟"

استدار الملك لو رونغ بسرعة وأخرج ابتسامة: "لماذا أنت هنا، ألا تلعب مع الأخ النمر والآخرين؟ أين الأخ النمر والشبلين؟"

وانغ تشينغ : "الأخ النمر و  شياو جين و دا جين يستمتعان بأشعة الشمس. قال والدي الصغير إن شياو ني لا ينبغي أن تبقى تحت الشمس لفترة طويلة، لأنه لن يبدو الأمر جيدًا إذا تحول وجهها إلى اللون الداكن. لذا رافقنا شياو ني للنزول عن سطح السفينة ."

االملك لوه رونغ : "أوه، نعم، وجه الجد مورونغ داكن للغاية بسبب الشمس. تعال واشرب بعض الماء."

لم يهتم أحد بذلك ، ولم يجرؤ على العودة ، لذلك لم يستطع الملك لوه رونغ قتل الوقت إلا من خلال رعاية الأطفال. لكن عندما فكر أن غو زي مو كان يقيم في الغرفة المجاورة ، ثم فكر في و تركه وهو يبكي الليلة الماضية ، لم يستطع الملك لو رونغ الشعور بالإسترخاء.

بعد استخدم شاو يون آن ، الذي عانى من - الكارثة غير المتوقعة-، جسده لإطفاء الحريق في جسد وانغ شيجينغ ، استلقى على بطن وانغ شيجينغ  و قال : "الأخ جينغ، دعنا نكون أشخاصًا طيبين حتى النهاية. ليس الأمر سهلاً على العم مورونغ والأخ الصغير غو، إنهما يحبان بعضهما البعض، دعهما يكونان سعداء".

قام وانغ شيجينغ بتمشيط شعر زوجته بأصابعه وأعرب عن مخاوفه: "مشكلتهم الرئيسية هي السنوات التي سوف يعيشون بها مع بعضهم البعض. العم مورونغ أكبر من زي مو بثلاثين عاما ، لذا لكي يكبروا معاً ، سيتعين على العم مورونغ العيش لمدة ثلاثين عاما أخرى. أريد أيضًا أن يكون هو وزي مو سعداء، لكن كيف يمكنك تمديد سنوات عمره الثلاثين؟ العم مورونغ ليس غبيًا، وسوف يكتشف بالتأكيد أن زيادة عمره لها علاقة بك وبي، هذا يجعلني قلقاً".

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن