بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين.
وبعد: فقد روى والدي (رحمه الله تعالى) حديث الكساء في مجموعة له،
بسند صحيح إلى فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) كما رواه غيره[1]:🤎الكلمه الطيبه صدقه اكتبولي شي פـلوٰ مثلكم🤎
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
عَنْ جَابر بن عَبْدِ اللهِ الأنْصَاري عَنْ فَاطِمَةَ الزَّهراءِ عَلَيهَا السَّلامُ (1) بِنتِ رَسُول اللهِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه وسَلَّم) قَالَ سَمِعْتُ فاطِمَةَ أَنِّها قالَت: (2) دَخَلَ عَلَيَّ أبي رَسُولُ اللهِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه وسَلَّم) (3) فِي بَعضِ الأيَّامِ (4) فَقَالَ: السَّلامُ عَلَيكِ يا فاطِمَةُ، (5) فَقُلتُ عَلَيكَ السَّلامُ، قالَ: إنّي أَجِدُ في بَدَني ضُعفاً، (6) فَقُلتُ لَهُ: أُعِيذُكَ باللهِ يا أَبَتاهُ مِنَ الضُّعفِ (7) فَقَالَ: يا فاطِمَةُ إِيتيني بِالكِساءِ اليَمانِيِّ فَغَطّينِي بهِ. (8) فَأَتَيتُهُ بِالكِساءِ اليَمانِيِّ فَغَطّيتُهُ بِهِ (9) وَصِرتُ أَنظُرُ إِلَيهِ (10)وَإِذا وَجهُهُ يَتَلألأ كَأَنَّهُ البَدرُ (11) فِي لَيلَةِ تمامِهِ وَكَمالِهِ، (12) فَما كَانَت إِلاّ ساعَةً (13) وإذا بوَلَدِيَ الحَسَنِ قَد أَقبَلَ وَقالَ: السَّلامُ عَلَيكِ (14) يا أُمّاهُ، (15) فَقُلتُ: وَعَلَيكَ السَّلامُ (16) يا قُرَّةَ عَيِني وَثَمَرَةَ فُؤادِي، (17) فَقالَ: يا أُمّاهُ إِنّي أَشَمُّ عِندَكِ رائِحَةً طَيِّبَةً (18) كَأَنَّها رائِحَةُ جَدِي رَسُولِ اللهِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه وسَلَّم) (19) فَقُلتُ: نَعَم إِنَّ جَدَّكَ تَحتَ الكِساء، (20)
أنت تقرأ
حديث الكساء
Randomحطو بمالتكم المكتبه وكل ما اشوفو كدامكم اقرو لعله سبب لتحقيق أمنياتكم المستحيله!