البارت الي طاف
______________________ليقول بروك: اجل معكي حق يوهوهوهوهو على اي حال يا انسة هل يمك.... لم يكمل حديثه لانه تلقى لكمة من نامي و هي تصرخ في أحلامك ايها الاحمق.
لتقول لورا: اوي يا الهي اشعر بالفضول لما كان على وشك قوله.
لتلتفت نامي لها و تقول: انت لا تريدين ان تعرفي صدقيني.
لتضحك لورا و تقول: لما اشعر بالفضول.
لتقول نامي: حسنا عندما يكون على وشك السؤال مره اخرى سأناديك.
لتقول لورا: حسنا.
_________________________________هذا البارت
ليقول لوفي: حسنا لا اهتمّ لكل هذا .... على اي حال .. ما الذي علينا فعله مع البحرية.
ليقول روجر و نيوجيت معا: سنقاتلهم.
ليقول دراجون م: لا اعتقد بان هذه ستكون فكرة جيدة لأنه علينا عدم الظهور حتى القتال الذي سيحدث في الماريجوا او الحرب التي ستحدث بمعنى اصح.
ليقول روجر ساخرا: اوي حقا أيها الذكي إذا ما الذي تريد فعله لإيقاف البحرية من القدوم لهنا فأنا متاكد بانهم لاحظو سفننا و حتى لو حاولنا الهرب فلن نستطيع ذلك.
ليقول رايلي: إذا هل تريد منا ايقافهم من الهجوم و لاكننا لا نستطيع ذلك إلا لو ..... أوقفهم غارب.
ليقول غارب: اولاً من أخبرك باني سأساعدك و ثانيا لما قد افعل شيئا كهذا على اي حال.
ليقول دراجون م: ابي هذه المره فحسب ساعدنا بالخروج من هنا.
ليقول غارب: حسنا هذه المره فحسب.
ليقول نامي: إذا هناك جزيرة تبعد حوالي يوم واحد من هنا لذا لنلتقي هناك.
ليقول الجميع: حسنا.
ليركب روجر و نيوجيت سفنهم و يتبعهم طواقمهم و يتجه روكس دي زيبيك لسفينة اللحية البيضاء زميله و نائبه سابقا ليبحر بها معه و يتجه لوفي و طاقمه لسفينتهم ساني و يركب سابو و دراجون م بها ايضا و أسطول لوفي معهم ليستعملو كودو باستول و يبدؤوا الابحار.
( ما اعرف لو قلت هذا الشي قبل ولا لا بس ما جاء اي حد من أسطول لوفي غير القادة مثل كافنديش بارثلميو ساي و هايل كل القادة ..... تظاهرو بأنكم ما تعرفون اني ما اعرف أسماء كل القادة اوكي!!!.)
و عندما يذهبون جميعا يتجه غارب و دراجون ق للبحرية لمنعهم من لحاقهم قائلين بعض الكذبات السيئة و لكن بطبع ان قال بطبل البحرية شيء ما فسيتم تصديقه بسهولة لذا و بطريقة من الطرق استطاعا إقناعهم حتى و لو كانت كذباتهم سيئة و لا يمكن تصديقها.
( ما عندي افكار او كذبة غبية عشان يقولها غارب و دراجون عشان كذي سلكو و الي عنده كذبة ممكن اكتبها يكتب بالتعليقات و بشوف لو تضبط مع القصة عشان أحطها و لو عندكم افكار عشان القصة بكبرها كتبو و بحاول أحط الي اقدر عليه من افكاركم لان و بكل بساطة ما عندي افكار و الشغف ضايع، ضياع زورو الانهائي. )
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تايم سكيب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد يوم كامل و بعد وصول الطواقم للجزيرة التالية حدث ما لو يتوقعه احد و ظهر.
_____________________________يتبع
ما كان عندي شغف عشان اكتب اليوم بس ما بغيت اسحب خاصتا اني تاخرت بالتنزيل.
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.