...12...

3.4K 62 6
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 12 ..............

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.


شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

كانت تضعه على شفتاها لكن عما خرجنا قد ازالتة تقول انه لم يروقها" نفت يونا وهي تخرج الروج النبيذي نسكت فكي ولفتني ناحي وجها بوزت شفتاي برفض قاطع لكنها نفت بحدة ووضعته لي بكل اتقان انتهت ونضرت لي ببتسامة...

"انضري كم اصبحت مثيرة كاللعنة به" اؤمت سول ببتسامة اتئ مسج لهاتفي سحبته من على الطاولة وفتحت كلمة السر وكانت محتواها...

استقيمي والحقيني للمخزن الذي خلف القصر حالا فلوريانا" شعرت بنغزة ألم تحتل جسدي وقلبي ومعدتي من كريقة كلامة نضرت ليونا وفهمت الامر ونطقت...

"اذهبي عزيزتي اسئلي احد الموضفين عن الحمام وسيدلك خذي راحتك" استقمت بعدم ثقة كانت سول تعبث بهاتفها ولم تعلق عالامر وتنتبه كثير اخذت خطواتي خلفة كان يبعدني بكثير ذهب عن امضاري وانا لخقتة رايته يدخل مخزن هلف القصر اتجهت لهناك ودخلت وسحبت بقوة وغلق الباب بعدي بطريقة ارعبتني حملني من خصري ووضعني على طاولة زجاجية رفيعة كان المكان مظلم فقط يصل له النور من النافذة عن طريق اضواء الحديقة ونور خافت ليس بتلك القوة شهقت من رفهة لي بهذة الطريقة المفاجئة ومن سحبه لي وطريقتة وضغطة على خصري اطلقت انين وهو لصق شفتاه بشفتاي بقوة افترسني بوحشية وكأنة يود تناول شفتاي بأسنانة يمتصها ويعض عليها بطريقة جعلتني انزل عسلي على My underwear وضعت يدي على صدرة كحاجز اود اخذ نفس اشعر بالاختناق اود معرفة اين انا ولما المكان مضلم هكذا لة لا رائحته وهيئته لااعرفه لانه المكان معتم تقريبا دفعته من صدرة كي يعطيني مساحة قليلا لكنه مسك يداي الاثنين ووضعهم فوق رأسي فرق ساقي وتوسطهم اشعر برجولتة تحتك بأنؤثتي من فوق الملابس متحجر وجدا... اطلقت انيني بسبب الشعور الذي يعطيني اياه من تقبيلة لشفتاي ولمساتة الاثمة على جثماني ومن احتكاك اجزائنا السفلية ببعض انة على الحافة اللذة والنشوة التي اشعر بها لم اشعر بها معا من قبل ابدا لثانية مرة اشعر بهذا الشعور الجميل معا وحقا ا الامر يزعجني...انزل حمالة فستاني واخذ يعنصر نهدي ويداعب حملتي بأناملئ انفاسة مهتاجة ويبدو علية الغضب بشكل كبير امتص دماء شفتاي بقوة ابتعد يضع جبينة على جبيني ومازال يداعب حملتاي باناملئ من الجهتين ويطلق انفاسة اللهثة من الغضب الذي يكمن داخلة انا احاول ان انضم انفاسي ببطئ لكني اشعر بالاختناق بسبب سلبة لانفاسي بتلك الطريقة العنيفة نطق بهسهسة ونبرة تملك اهلكتني...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن