نبداء
.......
الطريق إلى قصر الغابة الملكي
في فترة الظهيرة
عربات ملكية تجرها الخيول، تتحرك بهدوء بين الأشجار الكثيفة التي تملأ الغابة. الهواء النقي يملأ الأجواء، ونسيم الصباح البارد يهب من بين الأشجار. الأشجار العالية تشكل مظلة خضراء كثيفة فوق الرؤوس، تخلق ظلاً منعشاً يمنح الرحلة سحراً خاصاً. يجلس أفراد العائلة الملكية في العربات، يتبادلون الحديث فيما بينهم بهدوء.
لاليسا تجلس في العربة برفقة جونغكوك، تشعر بالقلق والتوتر، لكنها تحاول الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة. نظراتها تنجذب إلى جمال الطبيعة المحيطة، لكن هناك شيئاً في قلبها يمنعها من الشعور بالراحة الكاملة.
جونغكوك ينظر إليها بين الحين والآخر، يلاحظ ارتباكها، لكنه يختار الصمت، ويدع الأمور تسير بشكل طبيعي.
بعد فترة، تلحق بهم عربة أخرى. داخلها تجلس جيسو التي قررت مرافقة شقيقتها وجيني، برفقة الملك كيم والملكة كيم. الحديث بين الملك والملكة يتمحور حول شؤون المملكة، لكن جيني وجيسو تبدوان منشغلتين بأفكارهما الخاصة. جيني تشعر بثقل الاعترافات التي شاركتها مع أختها جيسو، بينما جيسو تراقب لاليسا بصمت من خلال النافذة، مشوشة بأفكارها الجديدة تجاهها.
---
قصر الغابة الملكيبعد وصولهم
وجدو القصر صغير لكنه فخم، يقع في وسط الغابة بعيداً عن الضوضاء والعيون. تحيط به أشجار عالية وكثيفة، وتنساب جداول المياه النقية بالقرب منه، تضيف صوتاً خافتاً ومريحاً للأجواء. تصميم القصر بسيط ومريح، يعكس طبيعة الرحلات الملكية التي تكون بعيدة عن تعقيدات القصور الكبرى.
الملك جيون يقف في ساحة القصر، يشرح الترتيبات الخاصة بالرحلة للحضور. يبدو متحمساً لهذه الرحلة التي ستتيح لهم فرصة الابتعاد عن الروتين اليومي للقصر الملكي.
الملك جيون (بصوت واثق وهو ينظر إلى الجميع): "سوف ننقسم حسب المهام. السيدات مع الخادمات سيقمن بتنظيف القصر، طهي الطعام، والاعتناء بجميع الأمور المنزلية. أما نحن الملوك، فسوف نرتاح قليلاً ونستمتع بالوقت. بالنسبة للأمراء، ستنضمون إلى الحراس في الصيد. ستكون فرصة للاستمتاع بالطبيعة والتعلم في نفس الوقت."
في تلك اللحظة، تتحرك روزي في مكانها بتذمر. تهمس للفتيات بصوت منخفض، لكن كلماته تصل إلى مسامع جيني و جيسو و لاليسا حولها.
أنت تقرأ
ظلّ القمر ( ليسكوك)
Romanceتحت نور القمر الذي يحوم، تراءتْ فتاةٌ في سحرها، كحكايةٍ غير ملموسة شعرها الأسود كسرابٍ في عمق الفضاء بشرتها البيضاء، كندف الثلج المنثور في عيونها تتناثر دررٌ من الإلهام تروي قصص الليل بأسرارٍ خفيّة وفي صمت الظلام، ينساب جمالها كأنها بريقٌ من لؤلؤٍ غ...