💕___________💕ذهب وانغ شيجينغ وشاو يون آن للنوم ، لكن الآخرين الذين بقوا في فناء آن سي لم يكن لديهم النية للنوم على الإطلاق.
تعرض الابن الأصغر لـ داي مينغ رونغ داي تشان آن للإختطاف من قبل شعب هوهار عند الممر الحدودي ، وأراد شعب هوهار في الأصل ابتزاز داي مينغ رونغ ، لكن شعب هوهار الذي خطف داي تشان آن كانوا غريبين الأطوار ولديهم افكار مختلفة ، ولم يكن مكان وجود داي تشان آن معروفا منذ ذلك الحين ، ولا يعرف إلى أين يذهب.
في ذلك الوقت ، كان السبب وراء تمكن شعب هوهار من خطف داي تشان آن هو أن الخونة في المحكمة تواطأوا مع شعب هوهار لتأطير عائلة داي. تم قطع رأس العدو أخيرا ، لكن داي تشان اختفى و لم يتمكنوا من العثور عليه. في ذلك الوقت ، كان الوضع خطيراً ، وكان الإمبراطور الجديد قد صعد للتو العرش ، ولم تستطع عائلة داي إرسال الناس إلا سرا، للبحث عنه من أجل الوضع العام ، وبالتالي تأخرت فرصة العثور عليه، وكان هذا التأخير اثني عشر عاما كاملة من الفصل بين اللحم والدم.
نصح داي تشي يو السيدة العجوز و سو يان بالذهاب والراحة ، و ان لا يحرقا اعصابهما. ما إذا كان شاو يون آن هو داي تشان آن المفقود ، طالما تم القبض على عائلة شاو للتحقيق فسوف يعرفون. ولكن كيف يمكن أن ينام العجوز سو يان والسيدة العجوز. هذا الطفل المفقود هو ألم في قلوب كل فرد في عائلة داي ، وخاصة داي مينغ رونغ وسو تشين يي. لأكثر من عشر سنوات ، في كل مرة يأتي فيها يو تشين يي إلى فناء آن سي ، سيكون دائماً حزينا.
أخيرا بعد اقناع العجوز سو يان والسيدة العجوز بالراحة ، تنهد داي تشي يو ، وعانقه الإمبراطور يونغ مينغ : "لا تقلق. أرى ، ان الثمانية أو التسعة ليست بعيدة عن عشرة." -(يعني لم تكن معرفة الحقيقة بعيدة عنهد)
هز داي تشي يو رأسه : "جلالة الإمبراطور ، شاو يون آن يعرف أنه تم تبنيه بطُرق غير رسمية ، لكن لماذا لم يفكر أبدا في العثور على أقاربه؟ حتى لو لم يستطع من قبل ، مع هويته الحالية ، فإن الرغبة في العثور على أقاربه هي مجرد كلمة ، لكنه لم يفعل ذلك أبدا."
ادرك الإمبراطور يونغ مينغ في هذا الوقت وعبس : "هل يمكن أن يكون الأمر أنه لا يريد أن يعرف من هم والديه البيولوجيين على الإطلاق؟"
قال داي تشي يو بنبرة ثقيلة ، "أخشى أنه لا يريد أن يفعل ذلك على الإطلاق".
لم يفهم الإمبراطور يونغ مينغ : "لماذا هو غير راغب في العثور على أقاربه؟"
داي تشي يو : "هذا ، يبدو انه يجب علينا ان نسأله."
عانق شاو يون آن ووانغ شيجينغ بعضهما البعض وناموا على السرير في غرفة الضيوف في قصر الجنرال. لكن أسياد قصر الملك لوه رونغ ام يرتاحوا بعد.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantezieالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...