بارت ١٣

185 5 1
                                    

اليابان
طوكيو
وصلت يوري و اسرتها لمقر سكنهم الرئيسي لتجد الزعيم في استقبالها بصحبة اعضاء المجلس المصغر الخاص به ليرحبوا بهم !!
الزعيم مبتسما : كنت متأكد انك ستتخذي القرار الصحيح بالنهاية لديك ذكاء و دهاء زعيمنا السابق و الذي دمه يجري بدمك الان !!
يوري بسخرية : اها !! و انظر كيف كانت نهايته !!
ليتقدم والدها بالتبني سريعا لاسكاتها ..
الاب بحزم : يوري !!! نأسف سيدي علي قلة احترامها للعادات ونريد شكرك علي دعمك لنا !!
الزعيم بإبتسامة جانبية : دعها علي راحتها ... اعلم انها لم تتربي بوسط لائق .. ولكن ستعتاد بالنهاية !!
يوري بملل : اين المكان الذي سنمكث به ؟؟ اشعر بالتعب و احتاج للراحة بما ان لدي يوم حافل بالغد !!
الزعيم باستفهام : عن ماذا تتحدثين !!
يوري بغضب مكبوت : احتاج انهاء اوراق الجامعة الخاصة بي بالغد اذا لم يكن لديكم اي اعتراض !!
الزعيم وهو ينظر لكاي (الحارس المكلف) باستفهام : عن اي جامعة تتحدث .. الم تخبرني انها انهت دراستها !!
كاي بتوتر : اعلم ولكن لم يخبروني عن انها لازالت تدرس ..!!
يوري بملل : بالطبع لن يعلم مخبرك نظرا لانها سنتي الاولي فكيف سيعلم بذلك !!
الزعيم بجدية : ولكن خروجك لمكان محدد دائما سيعرضك للخطر ونحن لا نريد ....
لتغضب يوري بوجهه
يوري : انا لم اطلب اذنك ... انت طلبت الحضور و البقاء هنا في سبيل حمايتي وانني لن اكون مقيدة و سأمارس حياتي اليومية بشكل طبيعي لذا هذا واجبك بالحفاظ علي وعدك المقطوع سواء درست ام رقصت .. لذا ما رأيك ان تقوم بعملك وانا كذلك !!

ليلة جامحة و لكن  🔞 الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن