"متبرية من ذنوبكم ع اي أغنية حطيتها بالرواية،اللهم بلغت اللهم ف اشهد"
.
>
اليده مريم:عمرها 64 سنه..بتعرفون شخصيتها اكثر بالروايه..
.
>
عائلة البطله<رهف>::::
.
ابو رهف:ريال كبير بالسن عمره 50 سنه..طيب و حنانه قوي و خاصتا ع عياله..و ما يرضى بالغلط..و مب متشدد..و عاقل بشكل كبير و يعرف الصح لعياله دايما..و دايما مبشر بالخير..و معروف بين الناس عن خيره و كرمه و تعامله الحلو و كيف يسند نفسه ل عياله..و يحبهم بشكل قوي!..
.
ام رهف:عمرها 48 سنه..طباعها مثل طباع ابو رهف..من كثر ما عاشروا بعضهم و مع بعض سنين ولا افترقوا..عندهم نفس الطباع و نفس التفكير..
.
اكبر عيالهم هو(صقر):عمره 25 سنه..عصبي بشكل كبيييير..و دايما يقسي ع اخته رهف..و يتحكم فيها بشكل كبير..و متشدد عليها..لدرجه ناسي حياته و منشغل ب رهف بس..و مكرهها عيشتها..و المعروف عنه انه مكروه بين الناس..بسبب أسلوبه و اطباعه..و ما فيه قبول نهائيا..فيه جمال لكن مع اطباعه هذي يختفي الجمال..
.
فهد:عمره 22 سنه..جميل و جماله حلوو بشكل كبير..عكس صقر بكل شيييي..فرق فرق كبير..مثل اطباع ابوه..و محبوب من بين الناس..و ما يرفض طلب ل حد و خاصتا اخته رهف..فرفوش و فكاهي و يستحي تقريبا بشكل بسيط..و الكل يتكلم عنه بحسن اخلاقه و الفرق الشاسع بينه و بين صقر..
.
بطلتنا رهف:عمرها 21 سنه..جميييله و تشابه اخوها فهد..و حنونه و طيبه و قلبها رهييف ع اسمها..كشوخيه و تحب الكشخه..و رقيقه و مستحيل تأذي حد فعليا..لكن قوليا ما ترحم حد ب كلامها..و يحبونها الكل..و اي مساعده يبونها يلجأون لها..حكيمه و عاقله و مطيعه و تعرف ل نفسها عدل..و إذا حد ضرها او تكلم عنها تعرف تتصرف..و تستحي بشكل كبيييير..لدرجه عادي تصيح من المستحى..
.
خوله:عمرها 25 سنه..زوجة صقر..كريهها..و نقدر نقول انها نفس شخصية صقر..دايما تنشر الفساد وين ما تروح..و لسانها طووويييل..و صريحه و وقحه..و لازم تنتقد اي شي قدامها..ب اختصار شخصيتها خايسه..
.
سعيد:عمره 6 سنوات..ولد صقر و خوله..فرق فرق فرق عنهم..بحكم انه تربى ع ايد يدته ام رهف..و كان دوم يجالس رهف..يحب ييلس وياها و يلعب معاها و وايد متعلق فيها..اكثر عن ابوه و امه..و يستانس معاها..و تربيته ما شاء الله باينه عليه تربيه جيده..و فرق صدققق عن ابوه و امه..
.
>
عائلة بطلنا الثانوي هزاع<يكون ولد خالة رهف>::::
.
ابو هزاع:عمره 49 سنه..نفس شخصية ابو رهف بالضبططط..
.
ام هزاع:عمرها 44 سنه..طيبه و حنونه ع عيالها..و حاطتنهم بعينها..تحاول قد ما تقدر انها تصلح بين اهلها و تجمعهم ع المحبه دوم..و ما تهتم ل نفسها اكثر من ما تهتم ب زوجها و عيالها..و عيالها أغلى شي عندها..و سعادتهم فوق كل شي..و اكيد احسن ام لهم..و قدرت تربيهم و تكبرهم صح هي و زوجها..
.
بطلنا الثانوي و اكبر عيالهم(هزاع):عمره 23 سنه..وسيييييم بشكل يذبح..و ما تمت بنت ما أعجبت فيه..شخصيته حلوهه..عاقل و حاد..لكن بنفس الوقت مبتسم و يحب الوناسه..و هو مثل الأب الثاني ل اخوانه..حاول قد ما يقدر و بعمر صغير!..انه يسوي مثل الأشياء اللي ابوه ملتزم يسويها..و ما يقصر ب اهله ع شي يبونه..و ساعد ابوه و امه في أشياء بسيطه..عشان يعتمد ع نفسه..و ابوه و امه دايما فخورين فيه..و دايما يقولون له"ريال و عن الف ريال"..و صدق كان هيبه و شهم و أدب و يعرف السنع بشكل قوي..من هو صغير..و متعلم كل هالاشياء من ابوه..
.
شمسه:عمرها 21 سنه..هي و رهف من هم صغار مع بعض..بكل شي مع بعض!..يزعلون لكن بالنهايه يعرفون مالهم غير بعض..من شدة حبهم و قربهم لبعض..كأنهم خوات!..و دايما اييبون العيد و يحلون مشاكلهم مع بعض..و الفضفضه و الحش عندهم ما يوقف..لكن شمسه كانت تقريبا فرق عن شخصية رهف..مب وايد!..لكن فيه فرق..فرفوشه و تحب الوناسه و المشاكل..و دايما تفجرها..و ما تهتم ل اي حد..و كشيخه و أنيقه..و جميله بعد..لكن ما تهتم بالكشخه كثر ما تهتم رهف!..المهم راحتها..و اللي ب قلبها ع لسانها..
.
راشد:عمره 19 سنه..جماله هادي و حلو..و شخصيته بعد حلوه و هاديه..و مؤدب و موول ما يجتمع مع حد..يعني عادي ييلس ويا اهله لكن نادر ما يسولف او يضحك او يسمعون حسه..منعزل تقريبا و يحب ييلس بروحه و مع نفسه..لكنه شاطر!..و مثقف..
.
>
عائلة زايد<يكون ولد خال رهف>::::
.
الخال عبيد و ابو زايد:عمره 42 سنه..فرفوش و يحب الوناسه..يحب عياله وايد..و محافظ عليهم..و يحب الضحك..و اهم شي عنده حرمته و عياله..رغم كبر سنه تقريبا..إلا انه شخصيته شخصية شباب..و الكل يحب شخصيته و يحبون يجالسونه دوم..و يلجأون له عيال خواته إذا احتاجوا شي..
.
ام زايد:عمرها 40 سنه..شخصيتها حلوه و هاديه..و مسالمه مع الكل..و عسوله..و ما ايي الشر صوبها نهائيا..
.
اكبر عيالهم زايد:عمره 24 سنه..مكس بين شخصية ابوه و امه..شخصيته وايد حلوهه..و يخاف ع اخته و طيب و حنون وياها..و ما يقصر عليها ب شي..لدرجه انه احيانا يكون مثل الأخ ل رهف..من كثر حنانه القوي..و يعاملها مثل اخته..
.
حنان:عمرها 18 سنه..تدرس آخر سنه بالمدرسه..و ودها تدخل تخصص التربيه يعني ودها تكون معلمه..هذا حلمها من يوم هي صغيره..و اكثر همومها الدراسه..تعشق الدراسه..و كيوته و ع نياتها..و هاديه نفس امها..و شخصيتها عسسسل و خفيفه على القلب..
.
>
.
.
>
.
..اكيد بيكون فيه دخول ل شخصيات بالروايه..
.
>
YOU ARE READING
أبيك تدري إني فيك اكتفيت
General Fictionالسلام عليكم..هذي اول روايه اكتبها لكم"من حيث النشر"و اتمنى تعيبكم..و ان شاء الله أبدع فيها🤍🤍..