Haze

324 22 4
                                    



" لماذا تُحدق بي هكذا؟ ولماذا لا يمكنك ان تخبرني؟ " همس جونقكوك بلطف، غير جريء على الاقتراب أكثر من تايهيونق وهو يجلِس على الأرض.

تايهيونق الغير مستقر كان يُقلقه. شيء ما في طريقَة تحديقه المكثفة، عيناه السوداوتان العميقتان تنظران مباشرة في عيني جونقكوك. بدون عدساته، كانت السواد أكثر رعبًا مما توقع، حاول جونقكوك تشتيت انتباهه عن طريق إنهاء مشروبه،

" هل طعمُه جيد؟ " وضع الكوب الفارغ ورفع حاجبه " لدي المزيد " أمسك بزجاجة من جيبه تبدو اصغَر من الاولى، و اعطاها لتايهيونق الذي اخَذ الزُجاجة بتردد، وبدأ يشرب العُلبة الثانية بينما لم تبدو عينا جونقكوك تتركه.

" لماذا لا تُجيب على أسئلتي؟ " استفسَر، آملًا أن المشروب في يده يمكن أن يردعه عن الخوف الذي كان يستقر في معدته.

انحنى جونقكوك للأمام، لكن تايهيونق كان سريعًا في الابتعاد، أصابعه تضيق على الزُجاجة بينما وجد الراحة في حلاوة المشروب الغريبة التي تتناقض مع مرارة عيني جونقكوك.

" ستَفعل ذلك قريبًا على ايّ حال " تحدث جونقكوك و كان تايهيونق مرتبكًا للغاية بينما يفرك رأسه في محاولة لجعل أفكاره تنسجِم معه. عواطفه تبدو وكأنها استولت على جزء من عقله المنطقي وأنها تتداخل بالقلق والخوف والحنين والألم. لكنهُ لم يتمكن من تثبيت أيّ من تلك الأحاسيس، كل شيء كان غامضًا ولم يعطِ أي دلالة منطقية.

تنهَد، وجه رأسه إلى يديه، حيث أصبح كل جزء منه يشعر بدورة غريبة من الخدرة. لم يستغرِق منه وقتًا طويلاً حتى فهم تمامًا ما كان يحدث.

" ما اللعنة التي أعطيتني إياها؟! " صاح تايهيونق بصوت مهزوز، لم يرتفِع صوته بهذا الشكل العالي من قبل، مما جعل حلقه يؤلمه. لم يرد جونقكوك، بل عض شفته مشاهدًا اياه.

" سيأتي جيمين للبَحث عنك قريبًا " شعر تايهيونق نفسه يبكي وهو يمسك ببطنه.

" لماذا فعلت ذلك؟ " همَس بيأس، نظرًا لأعلى بينما كانت نظرته لطيفه. نظر إلى عيني جونقكوك السوداء، تحمِل تفاصيل غير واضحة بالنسبة له.

" لكي أستطيع التحدُث إليك دون أن تتذكر ، دون ان تَتهرب مني كما تفعل دائمًا " اتَسعت عينا تايهيونق المتعبتان والمغمضتان جزئياً فجأة عندما شعر بضغط خفيف على شفتيه.

غريب و محرج. كان مصدومًا للغاية حتى لم يكن قادرًا على مُبادلة القُبلة، يحدق بعينيه الواسعتين في جونقكوك الذي يقبله بلطف. كان وجه تايهيونق يحمِل الألم والقلق، وكانت الدموع تتسرب من زوايا عينيه مُتعددة الألوان وتومض بنفس الفوضى اللونية.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن