Part10:دماء
لورين:يافتى انت حقاً لاتعلم مع من تتعامل اخفض هذه.... قبل أن يأتي ويقتلنا جميعاً...
مارك:ماذا من تقصدين دايفيس؟... "ضحك" انه بصفي أيتها الجميلة.....~
لورين :لا أعتقد أن مغفل مثلك مفيد للتمساح حتى...
مارك "يطلق رصاصة بقرب اذنها".... لا أهتم لثرثرتك فقط انزلي معي بدون مقدمات...
لورين-ضحك- يالك من طفل بريء محدود التفكير... انا صماء ياذكي.... انه بمثابه صوت اختناق خفيف بقرب اذني.... "
مارك" ابتسامة "... اذاً لا احتاج للكلام..." يطلق على ساقها الثانية "....
لورين"ايها...." تسقط وتعجز عن فعل شيء"...
مارك: حسناً كما هو متوقع الساق التي اتى بها دايفيس تعود لك... و..؟؟؟ تباً ماهذا الجرح كيف استطاع اخذ ساقكك بهذه الطريقة الوحشية.... ولما مازلتي تستطيعين المشي مع هذا الجرح....
لورين : اخرس "تشد شعره"....
مارك-يمسك بيدها ويسحبها" بدون خدع تافهه بدأتِ تزعجيني..." يحملها ".... يبدو أن صديقك قد هرب بالفعل ياله من رجل..
لورين :لو اردت الحقيقة كان سيهرب حتى قبل أن تأتي
مارك:لما ماذا كنتِ ستفعلين به تعضيه؟
لورين - تعضه-
مارك - يمشي وينزل * رفاااققق وجدت سمكة للعشاء!!
لورين :!!؟؟ من السمكة يا انتت!! "
مارك : لحسن حظك الكل مشغول بامره نفسه ستبقين تحت عيني إلى أن يعتبرني احد موجود هنا...
3:00am
مارك:وانتهيت... - حسنا لحظك لم تصابي بغرغرينا....
لورين :ابتعد عني ايها المتحرش وقم بفك وثاقي!!
مارك :هذا المتحرش كان يستطيع معاملتك كالعاهرة بدل تضميد جروحك....
لورين :مجرد طفل مثلك لا يقوى على القتل حتى... انت مجرد مغفل كبير ساهرب قبل ان تستطيع أن تدرك الأمر!!
مارك-همم.. هرب... - يضعها قرب المدفئة ويضع فوقها بنزين"... حاولي الهرب وسنحصل على سمك نهري مشوي لذيذ
لورين :لما لاتتقبل المزاح......
مارك :حاولتِ قتلي أيتها البريئة قبل قليل كنتِ تلعبين دور الجريئة والان دور الجرو مقطوع الذيل؟
لورين : حسناً اعترف ان فكرة خداع صبي صغير اسوء شيء قد احاول فعله...
مارك : وفري علينا جميعاً واخبريني مالهدف من التجسس علينا قبل أن افرغ هذه برأس....
لورين :هناك فأرة فوق راسك....
مارك :اوه هذه انها "فراولة" اهي جميلة؟
لورين :انها فأرة قذره مليئة بالأمراض ايها الاهوج؟
مارك :كانك انتِ الأميرة ايلسا مثلاً.... استطيع رؤية لون ملابسك الداخلية لهذه ملابس ترتدينها بهذا البرد؟
لورين :أخرس ماذا تفهم عن الموضة...
مارك :هل سئلتي نفسك لما قلت عنك سمكة؟... انتِ متجمدة من البرد بشرتك زرقاء كالسماء...
لورين - تدير وجهها - لم اهدر وقتي بالحديث مع طفل!
مارك :... طفل هاه... - يضع "فروالة" في فستانها "تحديداً صدرها"
لورين "... صراخ"
مارك-ضحك- مابك انها حتى لاتعض
لورين : ابعدهاا ابعدهااا ابعدههااا!!! "تتحرك كثيراً ونبوة هلع"
مارك : حسناً حسناً أيتها الطفلة "يبعد فروالة *
لورين :يالك من وغد حقير كيف تعامل آنسة لطيفة مثلي بهذه الطريقة..!! - تدمع عيونها"
مارك :تقصدين آنسة ام سمكة؟ بالحالتين لستِ لطيفة والان.. "يضع البُندقية في وجهها" اريد المعلومات... حالاً..
لورين :افرغها لم اتكلم"....
مارك" يسحب الزناد" حسناً وداعاً؟
لورين :تغمض عينها "
........
لورين :... مالذي...." ترفسه بقدمها"ايهااا الوغددددد
مارك :اصبح وغد لاني قمت بتقبيلك ولست وغد لمحاولتي تفجير راسك؟" يضحك" حسناً بما ان العنف لا يعمل معك... سيعمل شيء اخر.. "ابتسامة "..
لورين :اياك و... *يضع يده على رقبتها"
لورين :ساخبرك بكل شي!!!- كُنا بالغابة مع جُوش ووجد دايفيس دار بينهما شجار انتهى بتفجير ساق دايفيس على جُوش وموته خدعنا دايفيس وهرب وعندما عدنا للمقر وبخنا بشدة اخ جُوش وكان سيقتلنا لكن اعطانا فرصة لنحظر رأس دايفيس له!!!
دايفيس مطلوب في كل مكان خارج هذه المنطقة الدولة تريد اعادته للسجن لاتريد لاحد ان يعرف بأمر المشفى او بأنه حي صدقني لا أعرف ماذا يريدون منه او ماهي أهمية دايفيس لديهم لا أعرف شيء دعني!!
مارك :... واو... كل هذا من مجرد لمس رقبتك... ماذا لو..... "يحدق بها" لا انها على وشك الموت من شدة الخوف هل انا مخيف لهذه الدرجة؟ "بنفسها"
مارك : حسناً حسناً يمكنك الهدوء.... ربما انتِ جميلة لكن لم أفعل شيء كنت اريد المعلومات وهذا كل ماريده.... سابقيك هنا لحين استيقاظ الآخرين... لنأمل الا تثيرين الضجة...
نيَرفس:.... لم يستيقظ احد ولا حتى انت... "صوت إطلاق نار" "
أنت تقرأ
رِحلة أثناء وَهم
Tajemnica / Thrillerيتم قصف مشفى أثناء حرب بين دولتين بينما دايفيس يكون في هذه المشفى وهو ينتظر مولده البكر فيتم قتل زوجته وطفله حديث الولادة ليبحث عن السبب حدوث كل هذا فيكشف حقائق غامضة حدثت من حوله