PART 9

60 4 0
                                    


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نبدأ:

_______________________

لا  يزال يتعين عليّ فعل شيء بشأن الأكاتسكي. ما خطبك يا تسونادي؟

ما كنت أظن ولو للحظة أنها ستتصرف بهذا الشكل!

عندما فكرت في غارا، تنهدت بعمق وتذكرت المحادثة الفاشلة التي جرت بيننا ليلة المهرجان.

Flash back :

بتبختر، نزلت من درج بيتها، تضع لمسة أخيرة من ملمع شفاهٍ ورديَّ اللوْنِ على حلتها الأنيقة.

توجهت نحو مجموعة من سبعة أشخاص مألوفين...

كانوا:  ناروتو،  ساكورا،  شيكامارو،  نيجي،  هيناتا،
كيبا، وأخيرا تشوجي...

"مرحبا، لينا!" قال ناروتو بابتسامة عريضة، مما جعل قلبي ينبض بسرعة. كان هناك شيء مميز في تلك اللحظة، شيء يذكرني بكل ما مررنا به معًا.

"مرحبا، ناروتو!" رددت مع ابتسامة خفيفة، لكن،  لوهلة شعرت بالتوتر. لم أكن متأكدة كيف سيتفاعل مع كل ما حدث.

تدخلت ساكورا، قائلة: "هل أنتم مستعدون للمهرجان؟ سيكون مذهلاً!"

"بالطبع!" أجاب ناروتو بحماس. "سآكل الكثير من الرامن!"

بينما كنا نتحدث، شعرت بنظرات غارا تراقبني من بعيد. كان هناك توتر في الجو، وكأن شيئًا غير محسوس كان يربطنا. لكنني كنت أعلم أنني بحاجة إلى مواجهة مشاعري تجاهه.

"أراكم لاحقًا!" قلت، محاولًة التهرب من الموقف. كنت أعلم أكثر من أي شخصـٍ أنني أحتاج التحدث مع غارا.

بعد دقائق، رأيته يقف وحده، عابثًا بأصابعه في شعره. اقترب مني،  و شعور مختلط من الخوف والشجاعة يكتسح خاطري...

"لينا ، هل يمكننا الحديث؟" سأل بصوت منخفض.
"همم؟" كما لو ليست مهتمة ..
"بشأن ما حدث سابقا____..." قبل ان ينهي كلامه ، قاطعته ،..

"اذا كنت تقصد عندما سلبت عذريتي ورميتني بعد ان انتهيت مني فـ لا ،  لن أسامحك ..."

" إسمعي..!  لم اقصد__.. "

" بدَل إزعاجي،  أليست لك اهتمامت أخرى.؟  كالإعتناء بقريتك و شؤونك الخاصة مثلا..!؟ "

ساد صمت مكثف، ثم حطَّم هدوءَه صَوتُ صَفعةٍ مُدَويةٍ.

مسَكت الفتاة خدها، وحَدَّقت في وجه الجَاني بصدمَةٍ مَصْحوبَة بخيْبةِ أملٍ.

"لَاطالما علمت أنني أَملك هاجزًا سيئًا بخصوص إختياراتي ، لكنني لم أُشَكِّك لِوهلة بأمر إختياري لَك ." الإبتسامة لم تفارق محياها ..

"على الرغم من أنني أدرك عيوبي في اتخاذ القرارات، إلا أنني لم أُرْتَبْ في قراري هذا."   دفعته وسارت مبتعدة عنه ..

في عالم ناروتو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن