((ملاحضة //الرواية ضد زواج القاصرات..ضد ضد))
"في ظلال القوة والخوف يقطع طريقًا من الدماء والتضحية من أجل الحب الممنوع، مخفيًا عن أنظار العالم".
.
.«.....»
مقر المافيا محاط بالظلام، ولا يزال الليل يسيطر على النوافذ الكبيرة. داخل المكتب ذي الإضاءة الخافتة،
يجلس (لوكا ديفالكو) على مكتبه، وهو شخصية منعزلة في الظل، يدخن سيجارة بينما يتصفح كومة الملفات . مع تسرب أول ضوء خافت لشروق الشمس إلى السماء، يبدأ في إلقاء توهج وردي ناعم عبر المكتب، مما يضيء الغرفة بطريقة دافئة وسريالية تقريبًا. تتراقص أشعة الشمس على الدخان الكثيف المعلق في الهواء، مما يخلق جوًا أثيريًا في الفضاء المظلم والمهيب.
امتلئ المكان خارج مكتبه بضجيج و صوت طرقات الاحذيه و هي تتراكض
بينما كان يتصفح الملفات، ويسحب نفسًا من سيجارته، اقتحم حارسه الغرفة فجأة، وقد اهتز بشكل واضح. قال بإلحاح:
"يا رئيس، لن تصدق هذا، لكن زوجتك ظهرت عند البوابات وهي تحتج وهي مصممة على مواجهتك"
. توقفت يد لوكا في الهواء، ونسي السيجارة بينما بدت الصدمة على وجهه. من الواضح أن هذا التحول غير المتوقع في الأحداث قد فاجأه.
سيكون اليوم اللقاء.. اللقاء الذي كان يتهرب منهبينما كان يتسائل و هو في طريقه ابيها.. كيف وصلت الى هنا و كيف عرفت بوجود هذا المكان.
.
.
.يقف لوكا ديفالكو، في وسط المقر، وحضوره يلفت أنتباه جميع المشاهدين الحاضرين. لديه سلوك صارم ومهيب، وعيناه تفحصان أتباعه المحيطين بنظرة فولاذية. فجأة، لفت انتباهه صوت خطى تقترب من المدخل. وبينما يحول نظره في هذا الاتجاه، يرى زوجته، إيلينا موريتي حيث ترتدي بنطالاً و قميصاً أبيض و معطف طويل مع قفازين سوداء ، واقفة هناك وبيدها سلاح، تضغطه على أحد حراسه الذي رافقها إلى المقر الرئيسي. بينما تحدق بالجميع بحثاً على زوجها الذي لم تراه أبداً.
وقف لوكا شامخًا ومهيبًا، وينضح بالسلطة حتى وسط الفوضى. ارتدى قميصًا أبيضًا ناصعًا مع أزرار علوية مفتوحة، وأكمام مطوية لتكشف عن ذراع محددة جيدًا تحمل وشمًا صارخًا. تم جمع جزء من شعره وربطه للخلف، بينما تساقطت بعض الخصلات بلا مبالاة على جبهته، مؤطرةً ملامحه المنحوتة. كانت نظرته الحادة مثبتة على زوجته، وكان تعبيره مزيجًا معقدًا من الصرامة والفضول.
"لا بدَّ إنكَ زوجي لوكا ديفالكو"
ابعدت السلاح عن الحارس و أبتسمت أبتسامة عريضة و هي تسير بكعبها الذي يعطي صوتاً يمزج مع تنفس المشاهدين وقفت أمامه بينما يفصل بينهما القليل
أنت تقرأ
|كيفَ يعشق لوكا | novel
Fanfiction«قبضتهِ التي يستخدمها لحمايتها بقوة هي نفسها التي يرسم بها لوحاتهِ ليعبر عن حبهِ» « لوكا ديفالكو-إيليا مورتيني» . 📢 الرواية لا تدعم زواج القاصرات..❗❗