اسرار خفية

78 13 11
                                    

قراءة ممتعة 🫂 💜
______________________________________

يتبع:
كان هو ابنه الوحيد ولكنها تعرف ان لوالده اخا يعيش في مكان في اسكوتلندا و لديه عدة ابناء. هل يكون روبرت جيرارد قد ترك املاكه إلى اولد اخيه؟
كم يبدو ذلك ظلما و بعيدا عن العدل هذا لا يبدو من تصرفاته و لن تصدق انه قادر على مثل هذا العمل فليس عجيب ان يغضب مارك إلى هذا الحد و لديه الحق ليكره هذا الامر.
______________________________________
كان يحدق إليها و بشرته داكنة من الغظب و يشد على اسنانه ثم قال فجاة بصوت بارد
_ كل الاملاك من اموال و عقارات كل شي كتب لاطفالنا .

كانت الصدمة قاسية فشعرت وكأن دمائها تتدفق من جسدها فتاميلت و اهتزت و كأنها في قلب رياح عاتية و اللحظة شعرت بي الاغنياء فخطى خطوتين ليصل إليها فأمسكها و هي تهوي وو ضعها على السرير و لكنها جاهدت لتبعد يديه عنها و دفعته بعيدا عنها و هي ترتجف لان لمستهما كانت تفقدها اعصابها و جلست على حافة السرير تنظر إليه مصدومة.

_ انت لاتعني ذلك؟
_ بلى.
_ لا يعقل ان يفعل هذا!
_ لقد فعل.
_ لا يمكن ان يكون هذا قنونيا!!
_ قانوني مئة بالمئة كان يعرف ماذا يفعل لقد كتب وصايا غيرها فقط هذه المرة لم يطلع محاميه و لكنه إتبع نفس الطريقة التي كتب بها الوصايا السابقة و لكن الكلمات سليمة. لقد ترك كل ما يملك في الحقيقة لأي طفل....
قاطعته بي كلامها
_ اه انت تعني اطفالك!
و اخذت تفكر محاولة ان تتكهن ماجاء ليخبرها به.
_ انا افهم لم كان يجب ان تجدني تريد ان تتزوج ثانية و تنجب اطفالا لهذا انت بحاجة إلى الإطلاق.
و شعرت بوخزة في قلبها عندما تفوهت بهذه الكلمة
ربما من الالم لان زواجها قصير المدة و الغريب سبب لها الكثير من الالم و الشقاء و حتى نهايته. كانت غريبة كابدايته.
_ لا اعتقد انك تحتاج إلى موافقتي خاصة بعد كل هذه السنين.
اجاب بحدة بعد ان اصبح اكثر غاضبا
_ لا طلاق
ثم اردف:
_ لم تدعيني اكمل كلامي اصمتي و اسمعي فقط الاطفال يجب ان يكونوا اطفالنا ٫ انا و انت.
سالت وهي تلهث
_ماذا؟
_ لقد سمعت ماقلت لقد كان ولدي واضحا اطفالنا هو بي التحديد هو ماأراد و اذا اجرينا الطلاق او لم ننجب اطفالا فبعد مرور سنتين من موت ولدي تنتقل الاملاك إلى ابن عمي الكبير طوني.

همست قائلة
_ مارك انا اسفة كيف امكنه ان يفعل هذا بك ؟ فليس من شيمه ان يكون غير لطيف.
فأجاب غاظبا:
_ انت هربت فوقه اللوم علي ولم يسامحني انا ابنه الوحيد و لكن امري لم يهمه كنتي دائما المدللة لقد شغف بك منذ ان ولدت.

لن تستطيع ان تشك في ذلك لانه صحيح فقد كان بينها و بين روبرت جيرارد محبة شديدة جيرارد احب النساء و احب رفقتهن اكثر من رفقة الرجال مع انه كان كامل الرجولة رحب الصدر و نشيطا انه رجل ريفي حقيقي دائما في الخارج يعمل في ارظه و يقضي اوقات فراغه في ركوب الخيل و الصيد.

يصطاد الارنب و الطيور التي تطير على حقوله كان حسنا مع المزرعين في اراضه و كان رجلا طيب القلب كريما مشجعا على الرغم من طبعه الحاد السئ
و ابتسمت شبه ابتسامة لهذه الذكرى . فهو قد ينفجر غاضبا و يصيح ثم يحاول قدر المستطاع ان يصلح من امر ضحيته و كل من عرفه من الناس احبه.

Marringe For One Dayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن