"مهلاً، هل سمعتك بشكل صحيح؟" سألت إيرين وهي تتلعثم من الصدمة.
حمى؟ لماذا أصاب بالحمى فجاءه؟
تمتمت إيل لنفسها ثم التفتت إلى إيرين.: "كنت أعرف أن هناك خطبًا ما بكِ منذ صباح الأمس"، "نعم، لقد سمعتِ بشكل صحيح يا سيدتي"، فأجابت وهي تلمس جبهتها لاند، ونهضت للتحدث إلى الأطباء.
تركت إيرين في تفكير عميق، صحيح أنها لم تكن في أفضل حالاتها بالأمس، لكن ذلك كان بسبب الصدمة وليس بسبب الحمى. ثم فكرت إيرين بعد ذلك أن هذا كان نتيجة للحلم الذي راودها، حيث لا تظهر جميع الأحلام نهايات الروايات.
انتظر، هل الأحلام التي تراودني تظهر لي نهايات الروايات؟ أي نوع من القدرة التي تمتلكها؟
في حيرة ، نظرت إيرين حول الغرفة، وبدا الجميع في عجلة من أمرهم، حتى أنها لم تدرك أنها نهضت من السرير وتم توجيهها نحو الحمام.
بدت إيرين شاردة الذهن في ذلك اليوم. وبينما كانت روكسي ومال يجهزانها كانت تفكر في أحلامها، فمن الممكن أن يكون هذا نوعاً من القدرة أو أنها كانت مجرد أحلام غريبة وهي تبالغ في التفكير فيها.
لقد قرأت الكثير من الروايات في هذا العالم، ولم تنهيها في الوقت المناسب، وذهبت إلى الفراش متسائلة عما سيحدث بعد ذلك، ولكن لم يحدث شيء. فماذا يعني هذا؟
تعرف إيرين أن الحلم الأول كان يخبرها بشيء ما، ربما ليحذرها من الشرير الخفي؟ ولكن الحلم الثاني لم تكن تعرف، ولكن كان لديها شعور داخلي بأن الحلم يخبرها بشيء ما. شيء مهم.
"أنا..."
"إيرين؟" نادى أحدهم.
"هاه؟" استيقظت إيرين فجأة من أفكارها، واتضح أنها كانت قد غادرت الغرفة منذ فترة طويلة وكانت على طاولة الطعام.
اتضح أنها كانت تحدق فقط في طعامها.
" آه ، آسفة، ماذا قلتِ؟" اعتذرت إيرين بسرعة إلى أليس التي بدت قلقة للغاية، بدت وكأنها على وشك البكاء. "كنت أتساءل عما إذا كنتِ بخير، لقد كنت قلقة للغاية بالأمس"، قالت .
انتظر هل هذه الدموع في عينيها؟
أجابت إيرين بسرعة وضغطت على يدها مطمئنة إياها قائلة: "أوه لا، أنا بخير، كنت أفكر فقط". "هذا رائع" ثم قاطع أحدهم أليس.
"هذا جيد".
كان صوتًا باردًا بشكل لا يصدق، وكان صاحبه هو الدوق الكبير الوحيد.
لو لم تكن وسيمًا جدًا، لكنت قد مزقت وجهك الجميل ! لعنت إيرين بينما ارتعشت زوايا ابتسامتها.
ثم ساد الصمت الطاولة بأكملها والشوك والملاعق تتناثر على الأطباق والأوعية. ثم نظر الكونت إلى إيرين وسألها إن كانت بخير، فأجابته بأنها بخير.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Ciencia Ficción!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...