13

228 6 3
                                    





.ابتسم مينهو عندما بدأ بإعطاء جيسونغ مليون قبلة حول وجهه.

"أنا أحبك أكثر يا عزيزي." قال مينهو وهو يضع وجهه في رقبة جيسونق، ويعطي قبلات صغيرة عليها بينما يسترخي جيسونق وينام.

___________________________

بعد اسبوع ..

هذا الاسبوع لـ جيسونغ كان كذلك

الإجهاد، كان مضطرًا للتعامل مع المحكمة ووالده، وهو يحاول جاهدًا ألا يظهر توتره أمام أي شخص. مع مينهو، هذا مختلف. لقد تنفيسه لمينهو كل يوم عن مدى الضغط الذي يتعرض له، لكن مينهو كان هناك ليطمئنه دائمًا أنه لا بأس، فهو يساعد أيضًا في جميع أمور المحكمة.

ولكن بعد الأسبوع الحافل بالأحداث، احتاج جيسونج إلى وقت بمفرده. لم يجرح نفسه منذ فترة، لكنه الآن وحيد. لا شيء يمكن أن يصرفه عنه الآن، مينهو كان مشغولاً. يمكنه أخيرًا فعل ذلك.

استلقى جيسونغ على أرضية الحمام، مع جروح جديدة في معصميه وفخذيه. كان الدم في كل مكان، وكان متعبًا للنهوض وتنظيفه، لكنه افتقد هذا الشعور، الشعور بالشفرة وهي تدخل معصمه.

أغمي عليه ببطء على الأرض، حتى استيقظ على الباب
الافتتاح وصوت يمكن التعرف عليه وهو يصرخ.

"حبيبي، أنا في المنزل!" صرخ مينهو وهو يضع أغراضه جانبًا، وينظر حوله بحثًا عن جيسونغ.

أين جيسونغ؟ ربما هو في الحمام.. فكر مينهو عندما بدأ بالمشي نحو الحمام.

"جيسونغ، أنا قادم هل أنت بخير؟" قال مينهو عندما طرق الباب، مد يده نحو مقبض الباب، وأداره ببطء.

سمع جيسونغ مينهو، حاول النهوض لكنه لم يكن لديه القوة جسديًا في الوقت الحالي، حاول قفل الباب لكنه لم يفعل في الوقت المناسب عندما فتحه مينهو.

"جي! ماذا حدث يا إلهي. هذه الأمور عميقة جدًا، متى فعلت هذا. لماذا لم تناديني بجيسونغ؟" جلس مينهو بالقرب من جيسونغ، وساعد جيسونغ على النهوض بينما بدأ جيسونغ في البكاء.

أنا آسف م-مين، أنا.. لا أعرف لماذا فعلت هذا." اختنق جيسونغ من خلال تنهدات، ووضع رأسه على مينهو بينما حصل مينهو على الأشياء التي يحتاجها لتنظيف الجروح.

"لا تعتذر يا عزيزي، دعني أنظف هذه من فضلك." قال مينهو عندما أخرج جيسونغ ذراعيه وساقيه حتى يتمكن مينهو من تنظيفهما.

بدأ مينهو بتنظيفها ببطء بينما أعطى ابتسامة لطيفة لجيسونغ.

أعاد الأشياء مرة أخرى عندما انتهى، التقط جيسونغ ووضعه بلطف على الأريكة بينما صرخ جيسونغ وهو يرتدي سترة مينهو.

saved \ minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن