intero¹

23 3 3
                                    

_ ضَوءِ القَمر _
.
.
.

✨🌑✨

الفصل الاول
.
SHAHD
.
.

٭﴿هناك اسطوره يبانيه تقول: ان الشمس و القمر كانا مغرمان ببعضهما و لكن لم يستطيعا ابدا ان يكونا معا لاختلاف توقيتهما لذلك خلق الله لهم الكسوف ليبرهن انه لا يوجد حب مستحيل في هذه الحياة!!
٭«يتباعدان عمراً ليلتقيان ساعه»٭

يوجد مملكتان هما الاكبر بين كل العوالم و هما  مملكه الشمس التي تحكمها "كيم هاي " وهي حفيده الشمس، و مملكه القمر الذي يحكمها "مين يونغي " الملقب ب "دال" و هو حفيد القمر يتصف بالشجاعع  و القوه و الذكاء ، يعد "يونغي" اذكى و اصغر الحكام بين كل حكام العالم .

                ✷مملكة الشمس✷             ⁦⁦

الملكه "هاي "، حفيدة الشمس هي ملكه شجاعه و قويه، متمرده ولا تخاف من شئ و هدفها الوحيد هو اخذ حجر القمر من الملك "دال " .
من معتقدات سكان الشمس ان حجر القمر هو مِلكاً للشمس لذا هم يريدون اخذه من القمر .
"هاي" هي قاسيه بلا رحمه ولكن داخلها اطيب قلب ، لكن هي الملكه لذا يجب ان تكون قاسيه .

                     ✷⁦مملكة القمر✷.               
الملك "دال" هو الملك الاكثر حكمه  بين جميع ملوك العوالم الاخره بالرغم من صغر سنه يعد الأذكى و الاقوى بينهم ،طيب القلب و كل سكانه يحبونه و يحترمونه .
هو حفيد القمر الاول لديه قوه هائله و جميع الملوك يهابونه و يحترمونه.
يحاول جاهداً ان يحافظ على مملكته و على حجر القمر ، هو وصديقه العزيز بارك جيمين اول الفرسان  لديه يأخذ قراراته بعد ان يرجع إليه .

Finished 🐱
Wait for part 2🐤
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى منكم الدعم هي روايتي الاولى
البارت صغير بس لانه تعريف للاشخاص و الروايه 💕

باي💕

moon light Where stories live. Discover now