الفصل 71: لو جيا شاو
عند الباب الخلفي لمجموعة تسجيل البرنامج، بينما كان ينظر إلى الرجلين، أحدهما كبير والآخر صغير، يرتديان نفس سلسلة الملابس، عمل سو ران بجدية شديدة للسيطرة على نفسه ولم يخرج هاتفه المحمول لالتقاط صورة لهما.
في تلك اللحظة، ركض لي يان، وهو يحمل حقيبتين كبيرتين.
"آسفة، سو ران. هناك الكثير من الناس على هذا الطريق اليوم." قال لي يان وهو يركض نحو سو ران.
على الرغم من أن مسابقات البيانو متخصصة نسبيًا مقارنة بأنواع المسابقات الأخرى، إلا أن شركة Shengding Entertainment لم تقم بعمل جيد في الترويج في المرحلة المبكرة، بالإضافة إلى الأمرين المتعلقين بـ Su Ran اللذين كسرا الشبكة من قبل. في النهائيات، كان الاهتمام مرتفعًا للغاية.
كان المكان مزدحما حول مبنى التسجيل.
ومن بينهم، لا يزال هناك العديد من المعجبين المتحمسين لسو ران، بالطبع، هناك العديد من الأساطير الغريبة للسيدة لو.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بخروج سو ران مبكرًا والمشي مباشرة إلى الباب الجانبي، فسيتم حظره في الوقت الحالي.
جاءت لي يان ورأت سو ران أولاً، وفي اللحظة التالية لاحظت سو ران، شخصين كان من الصعب ملاحظتهما.
"شياو هان؟" سو هان لي يان قد رأى من قبل، الذي بجانب ...
"هذا هو ..." بالنظر إلى لو شاو، اتسعت عيني لي يان فجأة.
عند النظر إلى سو هان ولو شاو، أضاءت عيون لي يان ووجهت رأسها إلى سو ران: "هذا زوجك!"
سأل لي يان هذا السؤال بالإيجاب. بعد كل شيء، كان الشخص الفطن يعرف من النظرة الأولى أن هذين الاثنين كانا أبًا وابنه.
في مواجهة مشكلة لي يان، ترددت سو ران قليلاً.
حسنًا سيدي...
"اوه نعم."
لم يتفاجأ لي يان من تأكيد سو يان.
لقد كان لو شاو على الجانب، بنظرة وابتسامة ساخرة كانت واضحة وممتعة عبر زوايا فمه.
"مرحباً، لو شاو." ربما في مزاج جيد، رحب لو شاو بـ لي يان وقدم نفسه.
الآن أخشى أن قِلة من الناس لا يعرفون أن اسم السيد سو ران هو لو شاو؟
قالت لي يان شيئًا في قلبها وحيت لاندينج شاو.
"شياو ران، هذه المرة سأزعجك." قال لو شاو.
عندما سمع ذلك لي يان شعر بالإطراء قليلاً.
"هاها، أين أنت، أنت لطيف للغاية"، ابتسم لي يان وقال، "وبالمناسبة، يجب أن أكون ملطخًا بسو ران."
ولضمان احترافية المنافسة، بالإضافة إلى التصويت عبر الإنترنت، والذي لا يمثل سوى 10%، يتم تحديد النتائج في المشهد النهائي من قبل 7 حكام محترفين.