"نحن نوقع هدنة مع الروس"، يقول وينظر إلي.
"وسوف تتزوجين أحد رجال بيتروف في الأسبوع المقبل."يستغرقني بضع ثوانٍ لأجمع نفسي من الصدمة، ثم أنظر إلى والدي في عينيه وأقول "لا".
"لم تكن سؤالاً، بيانكا". كل شيء قد تم الاتفاق عليه بالفعل - ابنة أحد القادة لأحد رجاله. مبروك، عزيزتي. ابتسامة سامة تنتشر على وجهه.
ألتقط ورقة وقلمًا من مكتبه، أكتب الكلمات بسرعة وأمررها إليه. ينظر إلى الورقة ويطحن أسنانه.
"لا أستطيع أن أجعلك تفعل ذلك؟" يسخر.
أبدأ في النهوض، لكنه يميل نحوي، يمسك بذراعي، ويصفعني على وجهي بيده الأخرى بقوة تجعل رأسي ينقلب إلى الجانب. شعرت بالطنين في أذني، لكنني أخذت نفسًا عميقًا، وألتفت نحو والدي مرة أخرى، وأخذ الورقة ببطء من المكان الذي رماها فيه على الجانب الآخر من المكتب. أقوم بتسوية حواف الورقة، أضعها على المكتب أمامه، أشير بإصبعي إلى الكلمات المكتوبة هناك، وأدير ظهري لأغادر. لن أتزوج، وخاصة من بعض الوحوش الروسية.
"إذا لم تفعل ذلك، سأعطيهم ميلين."
أوقفتني كلماته في مكاني. لن يجرؤ. أختي الصغيرة تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط. إنها لا تزال طفلة. أدير ظهري،استدرت ونظرت في عيني والدي، ورأيت ذلك. كان سيفعل.
"أرى أن ذلك لفت انتباهك. جيد". يشير إلى الكرسي الذي تركته للتو. "ارجع إلى هنا."
الخطوات الخمسة التي أخطوها نحو تلك الكرسي ربما تكون ثاني أصعب شيء قمت به في حياتي. قدماي تشعر وكأنهما مصنوعتان من الرصاص طوال الطريق إلى الوراء.
"الآن، بما أن الأمر قد تم تسويته، هناك بعض الأمور.ستكونين زوجة مطيعة ومخلصة لزوجك. لا زلت لا أعرف من سيكون، لكن لا يهم. ما هو مهم هو أنه سيكون شخصًا من الدائرة المقربة لبيتروف ".
أراقبه وهو يتكئ على كرسيه ويأخذ سيجارًا من العلبة أمامه.
"ستتحكم في غضبك، وستتركه يفعل ما يشاء، وتسمحين له بممارسة الجنس معك بقدر ما يريد، وتأكد من أنه يثق بك. من المحتمل أنه سيقلل من قيمتك، كما يفعل الناس عادة عندما يكتشفون أنك لا تستطيع التحدث، وسيبدأ في الانفتاح، والثرثرة حول العمل".
يشير بسيجارته نحوى "ستتذكر كل ما يقوله، كل تفصيل صغير عن كيفية تنظيمهم، والمسارات التي يستخدمونها للتوزيع، كل شيء قد يذكره."فتح درج مكتبه، وأخرج هاتفاً محمولاً مؤقتاً، وسحبه عبر المكتب نحوي. "سترسل لي كل ما تتعلمه. كل شيء على الإطلاق.هل تفهمين، بيانكا؟"
أنت تقرأ
Broken Whispers
Romance"ميخائيل" المافيا الإيطالية والروسية في حالة حرب، وهي حرب وحشية. نحن كلاهما بلا رحمة، لا نعرف الكلل، ولا نغفر. لكن بعد ذلك، تم اتخاذ القرار لدمج عوالمنا، زواج بين الجانبين أجمل امرأة في المافيا الإيطالية، وأخطر وحش في البرافتا أحببتها من بعيد لفترة...