_ملكه الهند_

6 1 0
                                    

.
.
.
البارت الثالث ⁦⑅
.
SHAHD
.
.
_ضَوءِ القَمر_
.
.
"

اذا لنجهز الجيش ليستعد الى الهجوم حينما يصلوا
سنرسل لهم رساله نقول فيها اننا نرفض اعطائهم حجر القمر و ان يستعدو للمعركه التى سوف يشهدها التاريخ ".

بعد قرار من الملك دال  بأبتدأ الحرب أُرسل الى مملكه الشمس هذا ثم  بدأت بالتجهيزات لتبدأ الحرب التي سوف يشهدها التاريخ .

في هذا القصر الاضخم و الاعظم تقبع تلك الملكه بلا رحمه تفكر.

الملكه هاي ...كنت اريد هذا الحرب منذ زمن ..
لقد جهزت كثيراً لهذه الحرب جهزت شعبي و جيشي ليستعدوا لما سيحدث.

تقوم بتجهيز المعدات و الاشياء التي ستحتاجها في المعركه لتدخل عليها اختها شاهندا ..

انها اختها الاصغر ولكنها اشد حكمه و رحمه عن اختها الكبرى تريد ان تجعل المملكه اكثر رحمه بسبب قلبها الطيب ... هي لديها اطيب قلب يجعلها تساعد سكان الشمس بدون علم اختها بهاذا ..
لديها وجه جميل يجعل من ينظر اليه قلبه ينبض بالراحه و هناك سر خطير  تخفيه عن اختها و لا يعرفه احد إلا هي و شخص اخر فقط....

"اختي هل فعلتي هذا حقا ؟! "

نطقت شاهندا مع غضبها الواضح .

"اجل فعلت
لا تتدخلي شاهي انه هذا ما سوف يحدث عاجلا ام اجلا انه الحجر ملكاً للشمس و ليس للقمر و سكانه الضعفاء الذين يقدسون الحب "

"هاي انتِ حقا معقده ما دخل الحب بالضعف "

"شاهي ، إن الحب و الضعف لديهم صله كبيره جدا من تحبيه سيجعلك تفعلين ما يرغب به بأرادتك و فقط انت تفعلين ما يريد لأجل الحب ما هو الحب برأيك إلا ضعف  "

"إن الحب شعور جميل يجعلك تفعلين ما يريده من تحبي ولكن هو لا يطلب مني فعل شئ فقط انا من اشعر به و بقلبه الذي ينبض فقط لأجلي
حينما تسمعين دقات قلبه على قلبك و عيونه التي تلمس عيونك بنظرات الحب المشبعه لقلبك الفارغ الذي يريد اهتمام و عنايه ..هو فقط من سيفعل ذلك لأجلك انت فقط و ليس لنفسه شخص يجعلك تشعرين انك حقا ملكه "

"ما هذا الهراء شاهندا هل وقعتي في للحب ام ماذا تعلمين ان عرفت انك تحبين شخص ما سوف اقتلك حتماً "

"انا لست واقعه في الحب بل انت الواقعه في الكره و الغضب اين قلبك هاي"

"قلبي قد توفى مع امي حين ذهبت فداء لحبها اللعين .. فل تترحمي عليه شاهي ..
اذهبي هيا جهزي الجيش سوف نبدء الحرب بعد قليل "
.
.
.
.

بعد تجيهزات الحرب بين كل من الطرفين اتفقوا ان يتقابلوا عند الكسوف حينما يبدأ....

انتقلوا الى موقع الحرب بينما الجميع يحتفل  يون مع جيمين و جيشه و هاي مع شاهندا و جيشها.
.
.
.
Finished 🐱
See you in part 4🐥
.
.
.
بحبكووو 😚💜
متنسوش  نجمتي 
اتمنى ان الروايه تكون عجباكو و ممكن تعلقو على شان اعرف اذا عجبتكو 🤔💜

moon light Where stories live. Discover now