رِحلة أثناء وَهم

11 3 0
                                    

Part12:فخ



8:00am

دايفيس :good morning guys! ~

مارك:.. مالذي مابه هذا من الصباح...


لاين :اتعتقد انه اكل شيء سيء او فاسد؟ انظر اليه يبتسم كالاحمق

دايفيس :..... " يضربهما على رأسيهما"... وبعدها تحاولون اضحاكي ايها الاوغاد.......



لورين :ماكل هذه الضجة.....!! -.. لما انا هنا..... ومالذي... "تحدق بجسدها"... من فعل هذا؟


مارك :تقصدين الارجل انه دايفيس..

لورين :اقصد من المنحرف الذي غير ملابسي!!

دايفيس:لا تفكري حتى ان احد مهتم لأمرك هنا ينفيير غيرتها بأمر مني... وبما انك استيقظتِ.... لما لا تخبريني عن المكان قليلاً؟


لورين :ولما ساخبرك؟ انت مجرم قتلت جُوش..!

دايفيس:كيف اقتل شخص دون لمسه؟... لكن سأكون مجرم لو قتلتك الان....


مارك :هي هي انت العنف لا يجري معها جرب تهديها بشيء اخر... اعني تعرف

دايفيس :لا شكراً لم المس سحلية... "يضع المسدس ببوجهها" فقط تكلمي قبل أن ينفذ صبري وتصبحين العشاء القادم..

مارك ".. سعال" ارجوك لا.. _بصوت خافت


لورين :سحقاً لكم... ماذا تريد أن تعرف بالضبط؟


دايفيس :في اي سنة نحن؟ كم تاريخ اليوم... هل الساعات هي نفسها؟..

لورين : اليوم.... ال26 من أكتوبر سنة 1990؟.... اما الساعة... لا أعلم سقطت ساعة يدي في الطريق..


دايفيس :... 1990... تمازحني... الحادث مر عليه اذاً.... 4 سنوات؟... اربع سنوات وانا محبوس.....


مارك :مال فائدة من تزييف الوقت؟..

دايفيس : يجعلون الحادثة مر عليها فتره طويلة حتى عندما اخرج لا يصدقني احد عندما اخبره عن الحادث...

مارك :لكن وماذا عن العمر؟... انت تبدو شاب...

دايفيس : لما برأيك كنت اتعرض للسعق وأمور اخرى؟

مارك :لكن مالامر المهم لهذه الدرجة حتى يحاولون تغيرر كل شي واخفاء الحقيقة عن العالم؟..... واخفائك انت أيضاً..؟


لاين :.. شيء لو عرفه العالم سوف يعلن حالة الطوارئ....


مارك :ماذا تعني....؟


لاين :ليس المشفى وحده تم محوهه... لم يتم محو منطقة واحد فقط... لما لم نجد احد او نقابل ناس هنا؟ نحن خرجنا منذ اسبوعين لاتقنعني ان لا أحد يقترب من هذا المكان؟


رِحلة أثناء وَهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن