Chapter 3

516 23 1
                                    

يملأ الصمت الغرفة بينما تتركز جميع الأنظار عليّ، حيث تظهر علامات المفاجأة وعدم التصديق على كل وجه. ألتفت إلى رومان الذي ينظر إليّ برفع حاجبيه.

"تطور مثير للاهتمام"، يقول.
"كنت أنوي أن أعطيها لكوستيا إذا لم يتطوع أحد.هو الأقرب إلى سنها."

"حسناً، هو لن يحصل عليها."

"ما زلت لم تسمع الشرط، ميخائيل. قد تغير رأيك."
"لن أغير رأيي."
"حسنًا." يهز رومان كتفيه ويأخذ رشفة من مشروبه. "لقد تم تسوية الأمر إذن."

يمر العشاء في صمت، وهو أمر غير معتاد. بدلاً من الحديث عن الأعمال وضحكة هنا وهناك، يبدو أن الجميع مشغولون بوجبتهم الليلة، لكنني ألاحظ أن الشباب يرمقونني بنظرات بين الحين والآخر. ربما يتساءلون عما الذي دفعني للمطالبة بالفتاة الإيطالية لنفسي، لكنني لا أهتم بما يفكرون. هي لي، مهما كان.

بعد انتهاء الوجبة، يومئ لي رومان برأسه، وأتبعه في الممر الطويل إلى مكتبه. يجلس على الكرسي المتحرك في الزاوية بينما أظل واقفًا وأتكىء على الجدار خلفي.

"هي في الحادية والعشرين.أنت كبير جداً عليها، ميخائيل."

"عشر سنوات ليست بالكثيرة.أنت أكبر من زوجتك بأحد عشر عامًا".

"لدي شخصية شابة للغاية"، يقول مبتسمًا.

"بالطبع."

"بليغ كما هو دائمًا." يهز رأسه. "هي بالكاد بالغ. ماذا ستفعل عندما تبدأ بمضايقتك بشأن الخروج كل ليلة؟ ماذا لو أرادت الذهاب للاحتفال، وعليك أن تخبرها أنك بحاجة للعمل؟ ستحتاج إلى أخذها لمشاهدة أفلام المراهقين كل أسبوع. حتى نينا تحب هذا الهراء. يمكنني أن أطلب منها أن ترسل لك بعض التوصيات، كما تعلم".

"شكرًا لك. سأمر".

يتنهد رومان ويتكئ إلى الوراء. "الفتيات في سنها يرغبن في رجل يتحدث أكثر من خمس جمل في اليوم، ميخائيل. إنهم يتوقعون القبلات والعناق. هل فكرت في ذلك؟"

"سوف نحلها."

صمت. إنه فقط يراقبني برأسه مائلًا إلى الجانب، وأعرف تمامًا ما الذي يفكر فيه.

"هي ليست واحدة من علاقاتك العادية. كيف تتوقع من فتاة في الواحد والعشرين من عمرها أن تتعامل مع مشاكلك...؟"

"لن تحتاج إلى ذلك. سأتعامل مع مشاكلي بنفسي."

"أوه؟ متى كانت آخر مرة لمست فيها شخصًا آخر غير لينا بإرادتك؟"

Broken Whispersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن