VOTE , COMMENT
.
.
.
.
.
.
.
..كان ذلك الفتى المراهق يركض ضاحكاً بصوت عالي خلف القط الأشقر الغريب ، حيث كان تايهيونغ ذاهب إلى شراء اللحم من القصاب وشاهد قطاً أشقر يسرق قطعه من اللحم وذهب يركض خلفه بنية إمساكه ، توقف يلهث وعدل مِعطفه الأبيض ووشاحه السكري حول عنقه ، تقدم الصبي من الشابان الذين امسكا القط وسلامه إلى الصبي الصغير ،
"أيها الشقي أو.. شقية !!" كان يحمل القط الشرس ويغطيه بداخل معطفه ، دخل محل اللحوم واعطى للرجل نقود واشتر لحمة للقط وللحم الذي اشتراه للعائلة كما اوصته والدتهً "شكراً جدي" نطق بـلطف وخرج ولايزال القط بداخل معطفه يتحرك بشراسه يريد الهرب" أنت بالتأكيد من الشوارع ولست لك أحد" تكلم نحو القط بنبرته الحنونه واكمل مشيه الى متجر الخضروات والخبز
" تايتاي، بني اشتقت لك " اردف الرجل الذي يبيع المخبوزات وتايهيونغ ابتسم يرحب ويعبر عن شوقه للرجل "تشان هيونغ! تعلم انني ادرس ولا استطيع الخروج الا وقت الضرورة" برر له وتفهم تشان ذلك،اشترى الخبز والخضروات،وضع الاكياس بداخل عربة التسوق.
انتزع معطفه بهدوء ولفه حول جسد القط ووضعه مع الاسواق في العربة واخذ يدفعها في الشارع يتجه الى المنزل
كان من الصعب التسوق في فصل الشتاء بالنسبة الى تايهيونغ لانه لايحب الخروج كثيراً بهذه الاوقات ودراسته ترهقه، الثلوج تتساقط بشكل خفيف وتملئ الارض والاشجار والمنازل، السماء تميل الى اللون البرتقالي والارجواني بسبب وقت الغروب والغيوم تغطيها والمنازل اضوائها تنير المناطق المضلمه والعمائد الطويله في الشوارع ضوئها برتقالي دافئ.
دخل المنزل يبتسم بوسع وأخذ القطه سريعاً الى حضنه ودفع العربه الى المطبخ، اخرج القطه صوت مواء لطيف جعل تايهيونغ ينتحب ويركض الى غرفته بسرعه يخاف من والدته،وضعها فوق السرير واخذ يقبلها بقوه في جميع أنحاء وجهها ويقهق بصوت عالي.
.
."غداً سنوية وفاة والدكم" تكلمت الجده هيونا الى ابنائها، كيم وسونغ وجونغكوك، كان الجميع يجلس حول مائدة الطعام في غرفة الضيوف،رائحة الطعام شهية والدفئ يملئ المنزل الواسع والمدفئة بداخلها حطب،الجده هيونا تترأس الطاولة وامامها كيم وزوجته يونا ويجلس سونغ وجونغكوك مقابل جيسو وتايهيونغ و ويليام ،يأكلون العشاء وذكرتهم الجده بأن سنوية الجد جيون غداً ويجب على الكل الذهاب دون استثناء.
"تايهيونغ لديه دراسه لايمكنه ان يذهب" نطق جونغكوك بهدوء حين شاهد نظرة تايهيونغ المترجيه نحوه، وابتسم تايهيونغ الى عمه جونغكوك حين نظر له يطمئنه بأبتسامه حنونه "يمكنه طلب اجازة!" تحدثت بصرامه ولكن جونغكوك ترك ملعقته ينظر الى والدته "لديه امتحان مهم، ونحن سنذهب الفجر ونعود المغرب كما المعتاد" نظرت هيونا الى تايهيونغ الذي يأكل بصمت،اومأت بانه لن يذهب "دعه يبقى لكن هل يبقى بمفرده"
"انا.. سأبقى معه وفي غير يوم نذهب الى والدي" اومأت هيونا،بعد دقائق معدوده استقام جونغكوك والقى نظره سريعه على تايهيونغ الذي ينظر له ويبتسم بوسع وذهب الى الحمام.
أنت تقرأ
THE STRANGER ||VK
Science Fictionكيم تايهيونغ الجميع يكرهه ويعامله بقسوة ولكن عمه جيون جونغكوك ملآذه الامن والوحيد الذي يحبه.