تحطيم؟

62 6 0
                                    


كان أول مايت يقف في منتصف الشاطئ النظيف، منتظرًا وصول خليفته لتدريبهم بعد الظهر. لقد مر شهر منذ أن بدأوا القتال اليدوي. كان وقتهم مقسمًا بين التدريب البسيط والتدريب على المهارات الغريبة. اليوم، سيبدأون اختبار حدود سيطرة إيزوكو. أظهرت الاختبارات السابقة أنه في هذه اللحظة كان إيزوكو لديه سيطرة تزيد قليلاً عن 5٪ على واحد للجميع، وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لأنه لا ينبغي أن يكون لديه أي سيطرة.

نظر أول مايت إلى ساعته مرة أخرى. لقد تأخر إيزوكو. عادةً ما يكون المراهق في الموعد المحدد دائمًا، وهذا ما أقلقه. كان إيزوكو يحضر دائمًا جلسات التدريب الخاصة به، حتى لو كان ممطرًا، وحتى لو كان متعبًا. كان يحضر دائمًا. لذا فإن تأخر إيزوكو الآن كان أمرًا مثيرًا للقلق، على أقل تقدير.

دارت في ذهنه احتمالات عديدة. ماذا لو حدث شيء للصبي؟ ماذا لو أصيب؟ انقطعت أفكاره عندما ظهرت خصلة شعر خضراء في مجال رؤيته، استدار نحو الصبي مبتسمًا بارتياح.

اختفت تلك الابتسامة فجأة من على وجهه وهو يتأمل حالة خليفته. كان الصبي يعرج، وكانت عينه السوداء تتشكل على الجانب الأيمن من وجهه، وكانت الكدمة لا تزال طازجة وتبرز على شحوب جلده. إن القول بأن الصبي بدا متعبًا كان أقل من الحقيقة. بدا وكأنه مرهق للغاية. كانت عيناه تنظران مباشرة إلى البطل ولكنهما لم تراه تمامًا. اختفى الضوء المعتاد الذي كان أول مايت يراه فيهما. حل اللون الأخضر الباهت محل عينيه الزمرديتين اللامعتين ذات يوم.

"يا بني، ماذا حدث لك؟" سأل بصوت ناعم ومشوب بالقلق.

يبدو أن الصبي لاحظ البطل للتو، فهز رأسه ونظر إلى معلمه، وابتسم، ولم تصل الشذوذ إلى عينيه تمامًا.

"أوه، لا- لا شيء أول مايت. أنا بخير، فقط سقطت من على بعض السلالم. أنت تعرفني، أنا دائمًا أخرق" تلعثم، بنبرة صوت خفيفة. أرسلت الكذبة الواضحة علمًا أحمر إلى معلمه، لكن الإلحاح في صوت إيزوكو عندما توسل إلى البطل أن يترك الأمر لم يمر دون أن يلاحظه أحد. عرف أول مايت أن هذا ليس شيئًا يمكنه تجاهله بسهولة، فتح فمه مستعدًا للمضي قدمًا، لكن النظرة التي رآها في عيني إيزوكو جعلته يفكر بشكل أفضل. كانت نظرة هزيمة تامة.

"ما رأيك أن نتوقف عن التدريب اليوم ونذهب لتناول الآيس كريم. إنه يوم جميل اليوم وأنا أعرف هذا المكان الرائع بالقرب من الحديقة والذي يبيع المخاريط ذات الطابع البطل." عرض الرجل الأكبر سنًا.

ابتسم إيزوكو لمعلمه، واختفى التوتر من على كتفه على الفور تقريبًا. كان سعيدًا لأن رمز السلام لم يطرح أي أسئلة. لم يكن هذا شيئًا يمكنه تفسيره دون الوقوع في مشاكل وتعقيد الأمور.

كان في غرفته يستعد لتدريبات بعد الظهر مع أول مايت عندما اقتحمت والدته الغرفة فجأة، بدت غاضبة، والعداء والغضب يتدفق منها مثل النهر. كانت تحمل في يدها ورقة، تعرف عليها إيزوكو على أنها طلب التحاقه بالمدرسة الثانوية بجامعة أريزونا، وقد أرسلها منذ شهرين تقريبًا لكنه احتفظ بنسخة من الطلب على أي حال كإجراء احترازي.

ضــــــــوُء فـي الـفراغ.؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن