رمش عندما ضربت أشعة الشمس الخافتة عيناه، فتح قرمزيتيه ينظر للسماء الصافية فوقه، بعد دقائق من التفكير المشوش جلس بسرعة.
" آري! م.. ماذا؟ أين.. أين انا؟ "
تمتم ينظر حوله
متنزه؟
" ماذا أفعل هنا؟ هذا... هذا ليس نفس الحي الذي أعيش فيه"
المكان غريب وليس نفس الحي ولا نفس الطريق إلى إعدادية فورين.
" هاه؟ "
نهض ينظف ملابسه، نظر لأسفل، قميص ابيض وبنطال اسود مع سترة سوداء.
رمش مستغربا، " تبا! هذا ليس زي فورين! "
قال ينظر لملابسه.
تنهد محبطا، لايعرف بعد اين هو؟ ولماذا يرتدي هكذا؟.
ضحك بسخرية مما يحدث له.
" سو.. تذكر ما حدث آخر مرة"
تمتم لنفسه ثم ضربت ذهنه لقطة من آخر دقائق كان فيها واعيا، شاب بشعر اسود قد ضرب ساكورا بقضيب حديدي وإندفع هو لإنقاذه وتلقّى الضربة على رأسه بدلاً من ساكورا.
" ثم... هل مُت؟.. انا ميت؟ "
قال ينظر حوله، " لكن لايبدو وكأنني في السماء؟"
المتنزه عادي به اشجار الساكورا الزهرية وبعض الناس.
لكنه ليس نفس الحي الذّي يعيش فيه.
" سو-كن أسرع سيفوتنا قتال شيبويا! "
صوت فتى بشعر بني ايقظه من أفكاره المشوشة، أمسك الفتى معصم سو وركض يسحبه معه.
" م.. مهلا.. إنتظر"
رمش يتبعه بينما يردد في ذهنه
' لكنني لا أعرفك... كيف يعرف إسمي؟ أين انا!، ساكورا كن... أوميميا سان... أين.. أين الجميع؟'.
إقترب الفتى من ساحة معركة كبيرة هناك ثلاث أدراج ثم حلبة مستديرة واسعة، كان هناك قائد شيبويا الثالثة من طوكيو مانجي، ماساتاكا كيوميزو.
كان يقاتل فتى ضعيف بقصة شعر غريبة شقراء وأعين سماوية، جميعكم تعرفونه.. هناغاكي تاكيميتشي بطل إنمي طوكيو ريفنجرز..
نظر سو للرجال حوله، الهاتافات عالية، وماساتاكا او المدعو ماساكا يضرب الفتى الاشقر بكل قوته رغم انه يواجه طرفًا خاسر، الى انه لم يكن عادلا.
أنت تقرأ
Tokyo revengers | الرجل المهذب
Fantasíaعندما ينتقل سو من wind breaker الى tokyo revengers فجأة، ترى كيف ستكون أحداث قصة شخصية من انمي ما في انمي آخر؟