/ مائة و سبعون /

144 30 2
                                    


💕__________💕

في قصر لو رونغ، كان الأمير مورونغ يي، الذي أنقذه غو زي مو، جالسًا على السرير وهو يلهث بشدة. كان الملك لوه رونغ يفرك صدره، وكان غو زي مو، الذي كان يرتدي قناعاً ، يحمل كوباً من الماء في يده.

"الأخ يي، هل أنت أفضل؟"

كان الملك لوه رونغ يتعرق بغزارة ، ووضع غو زي مو كوب الماء ومسح عرقه بكمه. رفع مورونغ يي عينيه ونظر إلى غو زي مو ، وهو يلهث وقال ، "هذه المرة ، شكرا لك يا أبي الصغير."

توقف حركة غو زي مو عن مسح عرق الملك لوه رونغ مؤقتا ، لكن الملك لوه رونغ قال: "أليس كذلك ، لحسن الحظ والدك الصغير هنا." قال الملك لوه رونغ وهو يمسح زوايا عينيه ، "اشرب ماء الهلود بسرعة ، ولن تعاني من أمراض القلب بعد الآن."

زم غو زي مو شفتيه.

ابتسم مورونغ يي قليلا وقال ، "هذه مكافأة من الإمبراطور لوالدي ، كيف يمكنني شربه."

حدقت عيون الملك لوه رونغ به : "ماذا لو حصل لك ذلك مرة أخرى؟" بعد النظر إلى غو زي مو ، الذي كان صامتا ، شعر الملك لوه رونغ بالذنب بعض الشيء ، وقال: "وإلا ، ما رأيك ان تأخذ رشفة أولا ، وإذا تمكنت من التحسن ، فسوف اشرب الباقي ."

تدخل غو زي مو على الفور وقال ، "سأذهب لأرى الكمية ."

شاهد الأب والابن غو ةي نو يمشي إلى الطاولة ، وهمس مورونغ يي ، "أبي ، لا يمكنك التفكير بي فقط."

أومأ الملك لوه رونغ برأسه بعنف : "لقد كنت في عجلة من أمري الآن." لا يمكن ان يكون شياو مو غاضباً منه.

أخرج غو زي مو الزجاجة بثبات شديد ، وفتحها ونظر إلى داخلها . لم يكن لدى غو زي مو أي أفكار حول ماء الخلود . إنه شاب ، وقد نشأ جيدا في قصر وانغ ، وهو نفسه لا يخلو من الشعور بشيء ما ، لقد كان متسولا لسنوات عديدة ، كيف لا توجد مشاكل في جسده. ولكن بعد الذهاب إلى قصر وانغ ، تم علاج كل هذه المشاكل. لقد شعر أن تأثير مياه الخلود هذه  ربما كان مشابها للمياه الحلوة في قصر وانغ.

أدار غو زي مو رأسه و قال: " رشفة واحدة تكفي. فليشرب الأمير نصفها أولا."

أومأ الملك لوه رونغ برأسه : "حسنا ، اشرب نصفها أولا."

قام غو زي نو ببساطة بسكب ماء الخلود في الكأس وسكب نصف الزجاجة فقط . سار غو زي مو إلى جانب السرير ، وسلم الكأس إلى الملك لوه رونغ ، لكن الملك لوه رونغ فرك يديه معاً ولم يجرؤ على أخذها.

لم يكن لدى مورونغ يي أي قوة ، وبعد ان تردد غو زي مو للحظة ، أمسك بإحدى يدي الملك لوه رونغ ، ووضع الكأس فيها ، ثم أمسك بيد الملك لوه رونغ ووضعها مع الكأس على فم مورونغ يي . نظر مورونغ يي إلى أصابع قوه زي مو البيضاء وفتح فمه.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن