...19...

2.6K 43 3
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 19 ................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

بدءنا بتناول الطعام ودخل رجل بطقم عملة يبدو كالموتشي وسيم جدا عكس رئيس عملة والبقية لطيف جدا انحنئ للسيد جيون بكل احترام وابتسم لي يؤمئ برأسة كتحية وانا بادلتة لكن نضرات ذالك الغرابي الاربعيني جعلتني انزل عيناي للاسفل بخوف...

"عذرا سيدي هل تود شي اخر" نفئ له بوقارة والرجل اخذ خطواته وخرج نضرت له ببتسامة...

"يبدو رجل لطيف جدا" اؤمئ لي بحدة وعيماه تطلق الشرارة ابتلعت ريقي...

"تناولي طعامك بفم صامت فلوريانا" اؤمت له بثبات يبدو انه غضب مني... تناولنا الطعام وانا اكلت كثير صراحته معدتي امتلئت بشدة...

"انا شبعت هل يمكنني النهوض" نفئ لي وهو يتناول طعامة بهدوء عكسي انا التي كنت اتشاجر معا الطعام ولست اتناولة...

"ابقي جالسة كي استطيع تناول طعامي وانا انضر لك"

ارتجف قلبي بقوة من كلامة واؤمت له بخجل وجلست هو يتناول طعامة وينضر لي بعشق وانا اشعر بالتوتر والخجل مسكت هاتفي اتفحصة بعد ان نضفت يدي بالمنديل المرطب كنت اقلب انستغرام ورايت فيديو منتشر لي بالنادي الليلي منذ اسبوع ومنتشر بكل البرامج التواصل الاجتماعي عندما ذهبت للاستمتاع بحريتي من قيوده وقتها لكن متى وكيف ومن صورني هكذا الفيديو منتشر بشدة وجلب مليون مشاهدة واعجاب وتعليق شهقت بقوة ووقع كأس الماء من الطاولة تحت نضراته المستغربة والخائفة علية...

استقام يتقدم مني لروية حالتي وان كان قد اخترق الزجاج جسدي وتأذيت من الزجاج المتناثر لكني نفيت له اني بخير لااريد ان يتقدم نحوي ويرئ مايكمن بهاتفي غلقتة بيد مرتجفة اخذ يدي يتفحصتا بتركيز وخوف لم يكن بها شي جثئ على ركبتاه وهذة الحركة جعلت من الفراشات تتطاير داخل معدتي وقلبي كذالك بسبب حركتة التي جعلت كل انش جسدي ينبض عشقا خلع خذائي ووضع قدمي على افخاذة يتفحها بكل تركيز... رفع رأسة نحوي وخصلاته تقع على جبينه ونطق كم هو رجولي ومهيب...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن