عندما حان الوقت للذهاب إلى المعسكر، بدأ الطلاب في حزم أمتعتهم وتجهيز أغراضهم. كانت الرحلة إلى المعسكر طويلة وتستغرق يومًا كاملًا، لذا كانت التحضيرات مهمة لضمان الراحة خلال الطريق
.**سوبين:** (يتفقد قائمة الأمتعة) "تأكدوا من أنكم قد أخذتم كل ما تحتاجونه. سيكون لدينا رحلة طويلة اليوم، لذا تأكدوا من أنكم مستعدون."
**يونجون:** (يساعد الطلاب في تنظيم الأمتعة) "نعم، تأكدوا من أن جميع الأشياء الضرورية معكم. ستكون الرحلة أطول من المعتاد، لذا حاولوا أن تكونوا مرتاحين."ركب الطلاب الباص المخصص للرحلة، وكانوا متحمسين ومستعدين لمغامرتهم المقبلة. جلس كل منهم في مقعده، وبدأوا في الدردشة وتبادل الحديث حول توقعاتهم للمعسكر.
**بومقيو:** (يبحث عن مقعد مريح) "أتمنى أن يكون المنظر من النوافذ جميلًا خلال الرحلة. سأحاول الاستمتاع بالرحلة.
"**كانغ تايهيون:** (يجهز سماعاته) "سأستمع إلى الموسيقى لتجعل الوقت يمر بسرعة. أنا متحمس للأنشطة في المعسكر."**جيسون:** (يستعد لقراءة كتاب) "سأستغل الوقت في قراءة هذا الكتاب. ستكون رحلة ممتعة إذا استمتعت بما أفعله."**سارة:** (تحمل مجموعة من دفاتر الرسم) "سوف أرسم بعض المشاهد خلال الرحلة. سأحاول توثيق كل لحظة."**ليون:** (يحتفظ بوجبات خفيفة) "سأتأكد من أنني لا أشعر بالجوع أثناء الرحلة. لدي بعض الوجبات الخفيفة للاستمتاع بها."**مينا:** (تحمل دفتر ملاحظات) "سأكتب عن انطباعاتي وتجربتي خلال الرحلة. أعتقد أن هذا سيكون ممتعًا."**سوبين:** (يأخذ مكانه كقائد للمجموعة) "حسنًا، الجميع جاهز؟ سنبدأ رحلتنا الآن. أتمنى أن تكون الرحلة ممتعة ومريحة."**يونجون:** (يجلس بجانب سوبين) "سأكون هنا لمساعدتك والتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. دعونا نبدأ الرحلة."انطلق الباص في رحلته الطويلة، وكان الطلاب يتطلعون إلى المعسكر بتوقعات كبيرة. خلال الرحلة، حاول الجميع الاستمتاع بالوقت وتخفيف الملل، سواء عبر الحديث، الاستماع إلى الموسيقى، أو حتى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي كانت تمر بها النافذة.كان الإشراف من قبل سوبين ويونجون متفانيًا، حيث تأكدوا من راحة الطلاب وسلامتهم طوال الطريق، مما جعل الرحلة أكثر سلاسة وإمتاعًا.عندما تم إعلان التغييرات في خطة الرحلة، حيث قرر المسؤولون أن يجلس كل معلم بجانب طالب محدد، لم يكن الجميع راضيًا عن التصنيف. وكانت الخطوط الجديدة كالتالي:- **سوبين** بجانب **كانغ تايهيون**- **يونجون** بجانب **بومقيو**- **السيدة ليلى** بجانب **ليون**- **السيدة ماري** بجانب **جيسون**- **السيد عادل** بجانب **مينا**- **السيد يوسف** بجانب **سارة**بعض الطلاب والمعلمين شعروا بالقلق حيال هذا التصنيف، حيث كانوا يفضلون الجلوس بجانب أشخاص آخرين. ولكن، كان هناك استثناء واحد:**كانغ تايهيون:** (بشغف) "أنا متحمس جدًا للجلوس بجانب المدير سوبين. إنه شخص رائع، وأنا أعتقد أنني ساحب كثيرًا من الحديث معه."**بومقيو:** (بقلق) "أنا لست متأكدًا عن الجلوس بجانب يونجون، لكن سأحاول أن أجعل الوضع أفضل. أتمنى أن تكون الرحلة ممتعة."**ليون:** (يبدو غير مرتاح) "كنت أفضل الجلوس بجانب أحد الأصدقاء، لكن يبدو أن هذا هو الوضع الآن."**جيسون:** (يتحدث إلى السيدة ماري) "سيدة ماري، سأحاول الاستمتاع بالرحلة رغم التغيير. شكرًا لتفهمك."**مينا:** (تشعر بالقلق) "لم أكن أتوقع الجلوس بجانب السيد عادل، لكن سأحاول أن أجعل التجربة إيجابية."**سارة:** (تتحدث إلى السيد يوسف) "أتمنى أن تكون الرحلة ممتعة، رغم أنني كنت أفضل الجلوس بجانب أحد الأصدقاء."**سوبين:** (بابتسامة) "أعتقد أن هذه فرصة جيدة للتعرف على الطلاب بشكل أفضل. لنستمتع بالرحلة ونستفيد من كل لحظة."**يونجون:** (بهدوء) "سوف نتأكد من أن الجميع مرتاح وسعيد خلال الرحلة. نحن هنا لدعمكم."على الرغم من القلق الأولي، بدأ الجميع في التكيف مع التغييرات، حيث كانت المحادثات تدور وتبادل الآراء بين الطلاب والمعلمين. حاول كل منهم أن يجعل أفضل من الوضع الجديد، مع التركيز على الاستمتاع بالرحلة والتعلم من التجربة.
أنت تقرأ
عملي\my work
Teen Fictionلطالما أحببتُ عملي إلى أن تدخلتْ عيناك، أرجوكَ دعني أنساها. الشب الرئيسيه |يونقيو تايبين