𝑷𝒂𝒓𝒕/8🎀

940 75 14
                                    

▄ █ ▄ █ ▄ ▄ █ ▄ █ ▄ █

" في اليوم التالي "

07:30

ينزل من تلك الادراج ببطء ، بينما إحدى أنامله تُغلق أصداف قميصه الاسود ، قابلته الخادمة التي مدت له سترته المشابهة للون قميصه ، لتمدها له بنضرات غريبة أثارت إهتمام الاكبر ، أخد سترته لتنحني هي أخذة خطواتها عائدة بسرعة ، عقد هو حَواجبه ليرتدِي السترة مقررا تجاهل الأمر .

توجَه مباشرة نحو سيَارته بالخارج من دون حتى تنوال فطوره ، قابله السائق الذي فتح له باب مقعده ، وهو كذلك كانت نضراته غريبة للاكبر ، حاول جونغكوك تجاهل الأمر لكنه لم يستطيع ذلك لدا هو عقد حواجبه لينطق بنبرة غاضبة نوعا ما ،

"مالذي يجري ؟!"

اردف بها نحو ذلك السائق الذي أبعد يديه عن الباب لينحني متحمحِما بإحراج،

"اء، لا ..ليس هناك شيى سيدي ، يمكنك الجلوس "

تنهد جونغكوك ليرمي بخطواته جَالسا في مقعده بالخلف ، أغلق الحَارس الباب ليتوجه لمِقعده هُو الأخر ليقُود نحو وجهتهم ، دقائق ليصل جونغكوك نحو شركته ، همَّ خارجا من سيارته بهدوء بعد ما قام السائق بفتح الباب مجددا ..

حمَل جونغكوك حقِيبة العمل لِيتوجه بخطوات سريعة ومنزعجة نوعا ما مِما جَرى له اليوم ، دخل مباشرة نحو شركته ،لَكن !
لم يتوقع أن تقَابله تِلك النَضرات الغريبة كما في الصَباح ،

فورمَا دخل الأكبر لتَتَحول كل أنظار الموَظفين نحوه ، لم تكن كأي نظرات عادية ، تحديقاتهم نحوه مع عيونهم الموسعة وكأن شخص غريب هَاجَمهم ،.

عقَد جونغكوك حواجبه ،ليَزداد غضبه وإنزعاجه من الأَمر قبض على كفه للتُبرِز عروقَ رقبته وذراعيه بطريقة مثيرة ومخيفة للاخرين الذي وبسرعة اشَاحو انظارهم عنه بإحراج ، لم يستطيع الغرابي تحمل الامر لينطق بغضب ونبرة عالية ..

" مالذي يجري هنا واللعنة ،..لِما تنظرون لي بهذه الطريقة ؟؟"

إقشعرت أبدَان الموَظفين لنبرة صوته العميقة والغاضبة ، كل منهم أنحنى بتأسُف ليذهبوا عائدين لعملهم بخوف .، ليعم الهدوء فجأة ، ليقاطع ذلك صوت قهقهات موظفتين كل منهما تحمل هاتفها وتصوب أنظارها نحوهُ بينما افواهِهُم لم تتوقف عن القهقهة بصمت ،

"ياإللهي ،هل هاذا هو السيد جونغكوك ..هههه"

"أجل أعتقد ذلك، هذا مضحك .هههه"

حَدق بهم الغرابي ليرمي بحقيبته على الارض بقسوة متوجها نحوهم ، لم ينتبِهنَ الموظفتين له لذا أكملنّ قهقهاتهم وكل انظارهم على ما يحتويه هواتفهم..

 𖣔 𓆩𝑩𝒓𝒊𝒅𝒆'𝒔 𝒃𝒐𝒖𝒒𝒖𝒆𝒕𓆪 𖣔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن