▄ █ ▄ █ ▄ ▄ █ ▄ █ ▄ █
تنهدت لويان فورما إختفى جونغكوك من امام أنظارها لتذهب هي الاخرى عائدة للأعلى حيث غرفة شقيقها ناوية تفقده ، صعدت الأدراج بخفة لتقابلها إحدى الخادمات التي كانت تقوم بتنضيف الارضية ، إقتربت لويان نحوها لتردف متحدثة ." سوزي ، احضري لي بعضا من مسكنات ألم المعدة التي كنت استخدمها قبل "
انهت حديثها تزامنا مع إنحناء الخادمة مع إيمائة خفيفة اصدرتها ناطقة .
"حسنا سيدتي "
إبتسمت لويان لتكمل خطواتها ذاهبة نحو غرفة جيمين ، قامت بفتح الباب بخفة لتخطو مقتربتاً من سريره لتجده مستيقظ ! يضع إحدى ذراعيه على معدته وأنظاره متجهة نحو السقف يحدق به بشرود غير منتبه لشقيقته التي دخلت لتو ،
"جيمين ؟!" تحدثت لويان عندما لاحضت شرود الأخر لينقل الاصغر بسرعة انظارهُ نحو صاحب الصوت بفزع !، جلست لويان على طرف السرير لتمد كف يديها ممسكتاً بيد الاصغر مرسلتًا الدفئ لكفيه .
حدق بها جيمين ليشد على كفيها بين يديه وكأن الحياة تكون بين يداها !، تنهدت لويان بخفة لتقرر التحدث وأخيرا ..
" لما لم تخبرني بالأمر ؟.."
فورما تسللت كلماتها لمسامعه ، أشاح فورا عيناه عنها وتتضخم خصة بعلقه ، لم تكن لويان غبية لعدم ملاحضتها لتلك اللمعة التي وقعت بأعين اخيها ، لذا هي فورا إقتربت نحوهُ لتحضنه بقوة ، وما على جيمين سوا مبادلتها ...
"لقد كُنت خائف !" شدَّ الاصغر بكفيه على حضنها ليهمس بخفوت وضعف نحوها مجيبا إياها على سؤالها ، إبتعدت هي بخفة عنه لتكوب وجنتيه فوراً متحدثة،
" صدقني أخي.، كل شيئ سيكون بخير ! لاداعي للخوف ، تذكر أن ما بداخلك طفل بريء ونقي ! ، طفل قد يغير حياتك .. "
حدق بها جيمين بهدوء ، لتبتسم هي مكملتاً حديثها بعبوس ..
" انظر انا متزوجة منذ شهر ونصف ،ولم احصل على طفل بعد ،انا حقا احسدك .."
قهقهة خفيفة أطلقها جيمين ليضرب كتفها بقوة خفيفة ناطقاً ،
" أنا لم اخبرك بأن تبقِي معي كل هذه الأيام ، فل تذهبي ليضاجعكِي زوجك كل ليلة وحينها ستحصلين على توأم ،.."
شهقت لويان لصراحته لتعود لضربه هي الاخر بخفة على كتفه ،لتفتح فاهها ناوية التحدث لولا طرق الباب ودخول إحدى الخادمات التي نطقت نحو لويان بإحترام ..
أنت تقرأ
𖣔 𓆩𝑩𝒓𝒊𝒅𝒆'𝒔 𝒃𝒐𝒖𝒒𝒖𝒆𝒕𓆪 𖣔
Romanceحِين تلك اللحضة التي رمَت بهاَ العَرٌوس باَقة الورْد للحاَضِرين فتقَع بين ايَادي شخَصِين ، أحدُهم كَان يرغبُ بالباًقة ! وأحدُهم اراَد التسَلية ، فمن منهم سيربح ؟ -ايُعقل أن مَوقفاً كَهاذا سيخلق رُوح العدَاوة بينهما ! 𝑱𝒊𝒌𝒐𝒐𝒌 𝑱𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌🔝...