𝑷𝒂𝒓𝒕/20🎀

1K 74 8
                                    

▄ █ ▄ █ ▄ ▄ █ ▄ █ ▄ █


" سيد جونغكوك علي التحدث معك بشأن أمر ما ! "

رفع جونغكوك عيناه نحو الطبيب فورا ليفعل الاصغر كذلك الذي كان لا يزال مستلقِياً فوق ذلك سرير ، إبتعد جونغكوك عن جيمين ليقترب بخطى متزنة نحو الطبيب متحدثا " هل كل شيئ بخير ؟"

اومئ الطبيب مطمناً إياه لينطق قائلا " لا تخف كل شيى بخير لكن على التحدث معك بأمر مهم ، اترك السيد جيمين يستريح قليلا وتعال معِي خارج الغرفة "

اومئ جونغكوك ب"حسناً " ليلمح جيمين الذي كان يحدق بهم وعقدة خفيف تتوسط حاجبه وبملامح كانت يكتسيها القلق لاحظ الاكبر ذلك ليقترب منه منحنِي نحوهُ بخفة قائلا

" إبقى هناك واسترح ، سأعود " اومئ الاصغر بهدوءٍ ليهم جونغكوك مبتعداً تابعا الطبيب الذي سبق وخرج من الغرفة وبيديه يحمل إحدى الأوراق والتي تعود لأشعة صور الجنين ..

・❥・

صدح صوت إغلاق باب الغرفة بعدما هم جونغكوك خارجاً منها بهدوء ليحدق به الطبيب متنهداً ، ثم يتحدث وكل أنظارهُ نحو جونغكوك القابع امامه يحدق به بإهتمام ..

" بعد كل شيئ اتكون والد الطفل ؟ سبق ورايتك قبلاً عندما حاولت إقاف عملية الإجهاض التي كان سيخضع لها جيمين.. "

حدق به الغرابي متذكرا ذلك اليوم والذي كان سيفقد عقله لوهلة ، تنهد ليومئ بهدوء "أجل ، "

اومئ الطبيب براسه ليرفع نظارتهُ للأعلى قليلا ثم ينقل أعينه نحو الورقة القابعة وسط كفيه ليتحدث بجدية .

"حسنا ، كل مافي الأمر أن صحة الطفل ليست بجيدة وليست بخطرة !
ذلك يعود لجسد جيمين ، سيد جونغكوك عليك أن تعلم حمل الفتيان ليس بسهل بل هو أصعب واسوء من حمل النساء ، وجيمين سيواجه ألام كثيراً في بطنه إن ارهق نفسه ولو قليلا !"

رفع الطبيب أنظارهُ نحو جونغكوك ليكمل حديثه بجيدة أكثر ..

"لذلك جيمين يحتاج العناية وليس من اي شخص ، بل من أب الطفل ! ، الجنين سيبدأ بفرز هرمونات الرغبة بالوالد وعندما يصل جيمين لشهر الثالت من حمله سيبدأ جسده بالرغبة نحو وجود اب الطفل حولهُ ، "

أصغى جونغكوك له طويلا ليتحدث مقاطعاً إياه " ماذا لو لم يكن الأب متواجد بفترة معينة او وقت معين ؟"

زم الطبيب شفتيه ليتحدث قائلا -

" كما أخبرتك سيد جونغكوك ، حمل الفتيان مختلف تماماً عن حمل النساء ، وفي فترة التوحم قد يبدأ الجنين بالرغبة نحو والده وقد يمقت وجود والده ! ،
لكن ! إن رغب جيمين بك بفترة حمله ولم تكن مُتواجد بقربه قد يفقد الطفل او يحدث له شيء سيء"

 𖣔 𓆩𝑩𝒓𝒊𝒅𝒆'𝒔 𝒃𝒐𝒖𝒒𝒖𝒆𝒕𓆪 𖣔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن