three 🎀🌸

163 14 1
                                    

بعد أن بدأ المطر يتساقط بغزارة، تغير مظهر جوشوا بشكل ملحوظ.

شعره الذي كان مرتبًا بعناية أصبح الآن مبللاً ويتدلى على جبهته.

قطرات الماء كانت تتساقط من أطراف شعره، مما أضفى عليه مظهرًا أكثر عفوية وجاذبية.

كانت خصلات شعره تلتصق بوجهه بشكل عشوائي، مما أضاف لمسة من الجاذبية الطبيعية.

ملابسه أصبحت مبللة أيضًا، مما جعلها تلتصق بجسده وتبرز تفاصيله.

كانت القميص الأبيض الذي يرتديه شفافًا قليلاً بسبب البلل، مما أظهر عضلاته بشكل أوضح.

رغم ذلك، لم يفقد جوشوا ابتسامته الساحرة، بل زادت من جاذبيته. كانت عيناه تلمعان تحت المطر، وكأنهما تعكسان بريق الماء المتساقط، مما جعل جونغهان يشعر بارتباك داخلي.

قال جونغهان بابتسامة خجولة: “حتى وأنت مبلل، لا تزال تبدو رائعًا.”

ضحك جوشوا وقال: “ربما المطر أضاف لمسة خاصة لمظهري.”

ابتسم جونغهان بخجل، وشعر بأن اللحظة أصبحت أكثر حميمية وسحرًا بفضل المطر.

لاحظ جونغهان أن قلبه بدأ ينبض بسرعة عندما رأى جوشوا بهذا المظهر، ولكنه لم يعترف بذلك لنفسه. كان يحاول أن يخفي مشاعره، ولكنه لم يستطع أن ينكر أن جوشوا بدا وسيمًا جدًا في تلك اللحظة.

عندما لاحظ جوشوا أن جونغهان يراقبه، ارتسمت على وجهه ابتسامة دافئة.

شعر بسعادة خفية لأنه أدرك أن جونغهان يلاحظ تفاصيله.

اقترب منه بخطوات هادئة، وقطرات المطر تتساقط من شعره وملابسه.

قال جوشوا بنبرة مرحة: "هل كنت تراقبني طوال الوقت؟"

احمر وجه جونغهان قليلاً، وحاول أن يخفي ارتباكه قائلاً: "لا، فقط كنت أفكر في شيء ما."

ضحك جوشوا بلطف وقال: "لا بأس، أنا سعيد أنك هنا."

شعر جونغهان بأن جوشوا قد لاحظ اهتمامه به، ولكنه لم يضغط عليه للاعتراف بمشاعره. بدلاً من ذلك، استمر في الابتسام والتحدث معه

في تلك اللحظة، كان الجو المحيط مليئًا بسحر المطر. كانت السماء ملبدة بالغيوم الرمادية،

مما أضفى على المكان جوًا هادئًا ومريحًا. صوت قطرات المطر وهي تتساقط على الأرض والأشجار كان يشكل لحنًا طبيعيًا، يبعث على الهدوء والسكينة.

كانت رائحة المطر المنعشة تملأ الهواء، ممزوجة برائحة الأرض الرطبة والنباتات.

تلك الرائحة الفريدة التي تأتي بعد المطر كانت تضفي على الجو إحساسًا بالنقاء والتجدد. كان الهواء باردًا قليلاً، مما جعل الجو أكثر انتعاشًا.

تحت المطر، كانت الألوان تبدو أكثر حيوية، حيث كانت الأوراق الخضراء تلمع بقطرات الماء، والأزهار تبدو أكثر إشراقًا.

كان هناك شعور بالحميمية والدفء بين جونغهان وجوشوا، حيث كان المطر يخلق جوًا من السحر والرومانسية حولهما.

----------

vote ?

Hair tie 🎀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن