بعد نهاية المحاضرة، كان الطلاب يتجمعون خارج القاعة، يتحدثون ويتبادلون الأخبار.اقترب جوشوا من جونغهان بابتسامة ودودة وقال: "جونغهان، هل تود تناول الغداء معي؟"
تردد جونغهان للحظة، لكنه شعر بالسعادة من الدعوة وقال: "بالتأكيد، سأكون سعيدًا بذلك."
توجه الاثنان إلى الكافيتيريا، حيث كان الأصدقاء سونغكوان، وونو، مينغيو، ووزي، ودينو يجلسون حول طاولة كبيرة، يتحدثون ويضحكون.
عندما رأوا جونغهان وجوشوا يقتربان، رحبوا بهما بحرارة.
قال سونغكوان بابتسامة: "أهلاً جونغهان، أهلاً جوشوا! تعالوا وانضموا إلينا."
جلس جونغهان وجوشوا مع الأصدقاء، وبدأوا في تناول الغداء معًا.
كانت الأجواء مليئة بالمرح والضحك، حيث كان الجميع يتبادلون القصص والنكات.
شعر جونغهان بالراحة والسعادة بين أصدقائه، وكان يلاحظ كيف كان جوشوا ينظر إليه بين الحين والآخر بابتسامة دافئة.
قال مينغيو: "جونغهان، فيونكتك اليوم رائعة! من أين حصلت عليها؟"
ابتسم جونغهان وقال: "شكرًا، مينغيو. لدي مجموعة كبيرة من الفيونكات، وأحب تغييرها كل يوم."
قال ووزي: " لديك ذوق رائع في اختيار الفيونكات."
بينما كانوا يتناولون الطعام، بدأ الحديث يتحول إلى مواضيع مختلفة. تحدثوا عن المحاضرات الصباحية، والواجبات الدراسية، وحتى خططهم لعطلة نهاية الأسبوع.
كان الجو مليئًا بالحيوية والنشاط، حيث كان الجميع يشاركون بأفكارهم وتجاربهم.
قال دينو: "هل سمعتم عن الحفلة التي ستقام في نهاية الأسبوع؟ يجب أن نذهب جميعًا معًا!"
أجاب وونو بحماس: "نعم، سمعت عنها! ستكون فرصة رائعة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع."
بينما كانوا يتحدثون، لاحظ جونغهان كيف كان جوشوا يشارك في الحديث بحماس، لكنه كان يوجه نظراته نحو جونغهان بين الحين والآخر.
بعد انتهاء الغداء، قرر الأصدقاء الذهاب إلى المكتبة للدراسة معًا. كانت المكتبة هادئة ومريحة، مما جعلها المكان المثالي للتركيز على الدراسة.
جلسوا جميعًا حول طاولة كبيرة، وبدأوا في مراجعة ملاحظاتهم وتحضير واجباتهم.
بينما كانوا يدرسون، كان جونغهان يشعر بالامتنان لوجود أصدقائه حوله.
وبينما كان يركز على دراسته، كان يشعر بالسعادة لوجود جوشوا بجانبه، حتى وإن كانت هناك بعض المسافة بينهما.
-------
vote?