seven 🎀🌸

125 11 3
                                    

بينما كانوا يدرسون في المكتبة، لاحظ جونغهان أن جوشوا كان يقترب منه ببطء، محاولًا أن يكون قريبًا منه دون أن يلفت انتباه الآخرين.

شعر جونغهان ببعض التوتر، لكنه حاول التركيز على دراسته.

قال وونو: " جونغهان، هل يمكنك مساعدتي في حل هذا السؤال؟ يبدو معقدًا بعض الشيء."

ابتسم جونغهان وقال: "بالطبع، دعني أرى." بدأ جونغهان يشرح لوونو كيفية حل السؤال، وكان جوشوا يستمع بانتباه، معجبًا بذكاء جونغهان وقدرته على الشرح.

بعد مرور بعض الوقت، قرر الأصدقاء أخذ استراحة قصيرة. اقترح مينغيو: "ما رأيكم في تناول بعض القهوة؟ يمكننا الذهاب إلى المقهى القريب."

وافق الجميع على الفكرة، وخرجوا من المكتبة متجهين نحو المقهى. أثناء المشي، كان جوشوا يسير بجانب جونغهان، محاولًا بدء محادثة.

قال جوشوا: "جونغهان، هل لديك خطط لعطلة نهاية الأسبوع؟"

أجاب جونغهان: " ليس بعد، لكنني أفكر في حضور الحفلة التي تحدثنا عنها."

ابتسم جوشوا وقال: " هذا رائع! ربما يمكننا الذهاب معًا."

شعر جونغهان ببعض الخجل، لكنه قال: " نعم، سيكون ذلك ممتعًا."

عندما وصلوا إلى المقهى، جلسوا جميعًا حول طاولة وبدأوا في تناول القهوة والتحدث عن مواضيع مختلفة. كان الجو مليئًا بالمرح والضحك، وكان الجميع يستمتعون بوقتهم.

قال سونغكوان: " جونغهان، هل تعلم أن جوشوا يحب الفيونكات أيضًا؟ "

تفاجأ جونغهان وقال: "حقًا؟ لم أكن أعلم ذلك."

ابتسم جوشوا وقال: "نعم، لدي مجموعة صغيرة منها. ربما يمكننا تبادل الأفكار حول كيفية ارتدائها."

شعر جونغهان بالسعادة وقال: "بالتأكيد، انا متحمس لذلك"



-------

vote?

Hair tie 🎀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن