Eleven 🎀🌸

113 4 0
                                    


في نهاية الأسبوع، قرر جونغهان وجوشوا قضاء اليوم معًا واستكشاف المدينة.

بدأوا يومهم بزيارة مقهى صغير حيث تناولوا الإفطار وتحدثوا عن خططهم لليوم.

بعد الإفطار، تجولوا في شوارع المدينة، واستمتعوا بمشاهدة المعالم السياحية والتقاط الصور.


كان الجو مشمسًا وجميلًا، مما جعل اليوم مثاليًا للنزهة. بينما كانوا يسيرون، لاحظ جونغهان أن جوشوا كان ينظر إليه بابتسامة دافئة، مما جعله يشعر بالسعادة والدفء.

قال جوشوا: "جونغهان، هل تود أن نزور الحديقة الكبيرة؟ سمعت أن هناك مهرجانًا صغيرًا يقام هناك اليوم."

ابتسم جونغهان وقال: "بالتأكيد، لنذهب الآن"

توجهوا إلى الحديقة الكبيرة واستمتعوا بالمهرجان. كان هناك العديد من الأكشاك التي تبيع الحرف اليدوية والطعام اللذيذ، واستمتعوا بتجربة الأطعمة المختلفة ومشاهدة العروض الفنية.

بينما كانوا يتجولون في الحديقة، شعر جونغهان بأن اليوم كان مثاليًا بوجود جوشوا بجانبه.

في هذه الأثناء، كان الأصدقاء الآخرون، بما في ذلك دينو، قد اجتمعوا لحضور حفل صغير في منزل دينو.

لاحظوا غياب جونغهان وجوشوا وبدأوا يتحدثون عن مدى وضوح حبهما لبعضهما البعض.

قال وونو بابتسامة: "أعتقد أن جونغهان وجوشوا بالتأكيد يمضيان وقتًا رائعًا معًا. من الواضح أن هناك شيئًا بينهما."

أضاف مينغيو: "نعم، لقد لاحظت كيف ينظر جوشوا إلى جونغهان. إنه واضح جدًا."

بينما كانوا يتحدثون، كان جونغهان وجوشوا يستمتعان بوقتهما في الحديقة.

قرروا الجلوس على مقعد تحت شجرة كبيرة والاستمتاع ببعض الوقت الهادئ معًا.

قال جوشوا: "جونغهان، أنا سعيد جدًا بقضاء هذا اليوم معك. أشعر بأن هناك شيئًا خاصًا بيننا."

ابتسم جونغهان وقال: "أنا أيضًا أشعر بذلك، جوشوا. دعنا نستمتع بكل لحظة ونرى إلى أين ستأخذنا."



------


Hair tie 🎀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن