في إحدى الأمسيات الهادئة، دعا جوشوا صديقه جونغهان إلى منزله.
كان الجو دافئًا ومريحًا، مع ضوء الشموع الخافت الذي يضفي جوًا من الحميمية.
جلسا معًا في غرفة المعيشة، حيث كانت هناك طاولة صغيرة مليئة بالوجبات الخفيفة والمشروبات.
جونغهان كان متحمسًا لرؤية الفيونكات التي تحدث عنها سونغكوان. عندما وصل،
أخرج جوشوا صندوقًا مزخرفًا مليئًا بالفيونكات الجميلة بألوان وأشكال متنوعة.
نظر جونغهان إلى الفيونكات بإعجاب وقال: " واو، إنها رائعة! هل جربت أيًا منها؟"
ابتسم جوشوا وقال: "لقد جربتها من قبل، لكنها لم تكن تليق بي. أنت تبدو أجمل بها، كونك أكثر جمال و لطافة كما تعلم."
شعر جونغهان بالحزن قليلاً وبدأ يعبث بفيونكته. في هذه الأثناء، بدأت أفكار جوشوا تتجول عن كيف ستبدو الفيونكة الزرقاء الفاتحة على معصم جونغهان بينما...
لكن جونغهان قاطع أفكاره بابتسامة بريئة وقال: "أرجوك، جرب واحدة مجددًا. أريد أن أراك بها." لم يستطع جوشوا الرفض هذه المرة، رغم كل شيء. تنهد وارتدى فيونكة وردية صغيرة.
عندما شاهد جونغهان جوشوا وهو يرتدي الفيونكات، كانت ردة فعله مليئة بالدهشة والإعجاب.
عينيه اتسعتا وابتسامة كبيرة ارتسمت على وجهه. قال بحماس: "واو، جوشوا! تبدو رائعًا حقًا! لم أكن أتوقع أن الفيونكات ستبدو جميلة عليك بهذا الشكل."
ثم اقترب منه وأخذ ينظر إلى الفيونكة عن قرب، وقال: "إنها تضيف لمسة لطيفة جدًا لمظهرك. يجب أن ترتديها أكثر!" ضحك جونغهان بسعادة، مما جعل جوشوا يشعر بالراحة والفرح.
التقط كلاهما صورة معا بالفيونكات و قاما بمشاركتها على انستاغرام.
عندما شارك جوشوا صورته بالفيونكات على إنستاغرام، كان يشعر بمزيج من التوتر والإثارة.
لم يكن متأكدًا من كيفية استقبال الآخرين لهذه الصورة، خاصةً أنه لم يكن معتادًا على ارتداء الفيونكات.
بمجرد أن بدأ التفاعل يتدفق، شعر بالدهشة من كمية التعليقات الإيجابية والإعجابات التي تلقاها.
كانت هناك تعليقات من أصدقائه وزملائه في الجامعة، مثل: "أنتم لطيفين جدًا!" و"تبدون رائعين معًا!" و"يجب أن تتزوجا، أنتم مثاليين!"
ابتسم جوشوا بخجل وهو يقرأ التعليقات، وشعر بالدفء في قلبه. كانت هذه اللحظة مليئة بالفرح والارتياح، حيث أدرك أن الناس يحبون رؤيته وجونغهان معًا.
ضحك مع جونغهان على بعض التعليقات الطريفة، وشعر كلاهما بالارتباط والتقارب أكثر من أي وقت مضى.
كانت هذه التجربة جديدة وممتعة لجوشوا، وجعلته يشعر بالثقة والراحة في مشاركة لحظات خاصة مع أصدقائه ومتابعيه.
---------